صحيفة: قصف إيران في العراق رسالة لأمريكا والسعودية وإسرائيل

صحيفة: قصف إيران في العراق رسالة لأمريكا والسعودية وإسرائيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحيفة: قصف إيران في العراق رسالة لأمريكا والسعودية وإسرائيل

10-09-2018 01:49 PM

اعتبرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أن القصف الإيراني الأخير على مقر حزبي كردي في إقليم كردستان، هي رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية وإسرائيل.

وذكرت الصحيفة أنه ‘في وقت الذي تحاول واشنطن الضغط على إيران، يبدو ان التهديد يحاول إظهار أن إيران تستعرض عضلاتها في وجه العقوبات الأمريكية‘.

وأضافت الصحيفة أن ‘الهجوم الصاروخي لا يجب النظر إليه على أنه هجوم من الحكومة الإيرانية على جماعة مسلحة معارضة’، لافتة الى ان ‘الهجوم كان تصعيدا ويجب التعامل معه كأحد أشكال التوغل الإيراني مثل دعم الحوثيين في اليمن الذين استهدفوا العاصمة السعودية الرياض بصاروخ يصل مداه إلى حوالي 900 كيلو متر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحيفة: قصف إيران في العراق رسالة لأمريكا والسعودية وإسرائيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نشر 15 مفرزة طبية في المثنى لتقديم الخدمات في ليلة العاشر من محرم

نشر 15 مفرزة طبية في المثنى لتقديم الخدمات في ليلة العاشر من محرم اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.