اخبار الرياضة

صحيفة تركية: بيراميدز يسعى للتخلص من رمضان صبحي ويعرضه على بشكتاش

زعمت تقارير صحفية تركية رغبة نادي بيراميدز المصري في التخلص من خدمات الدولي المصري رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما تم عرضه على نادى بشكتاش مؤخراً.

وارتبط اسم رمضان صبحي بالانتقال إلى نادي جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الفريق التركي بقيادة فاتح تريم لم يحسم الأمر خلال الفترة ذاتها.

ووفقاً لصحيفة “فوتو سبور” فإن بيراميدز يسعى للتخلص من رمضان صبحي بسبب المشاكل التى يتعرض لها النادي خلال الفترة الحالية.

وقالت الصحيفة إن نادي بيراميدز حصل على خدمات رمضان صبحي مقابل 5 ملايين دولار من نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي بيراميدز سبق وأن عرضوا اللاعب على نادي جالاتا سراي قبل أن يتم نفس الأمر مجدداً على بشكتاش.

 

قراءة الموضوع صحيفة تركية: بيراميدز يسعى للتخلص من رمضان صبحي ويعرضه على بشكتاش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.