اخبار الرياضة

صحيفة تركية: بشكتاش يرفض عرض الأهلى لضم موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية ، اليوم الثلاثاء ، أن نادي بشكتاش رفض عرضا قويا قدمه الأهلي لضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا ، قبل نهاية الشتاء الحالي لميركاتو.

ارتبط اسم موليكا مهاجم بشكتاش بإمكانية الانتقال إلى النادي الأهلي قبل نهاية يناير لتعزيز صفوفه بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كوهلر.

وذكرت صحيفة “فناتيك” التركية ، عبر الصحفي غوكمن أوزكان ، عبر حسابه على “تويتر” ، أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو في الأيام الأخيرة.

وأضافت ، مع ذلك ، رد بشيكتاش على عرض الأهلي برفض كامل ، وحدد النادي التركي السعر المناسب للموافقة على رحيل موليكا ، بقيمة 7 ملايين يورو.

تعاقد بشيكتاش مع المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر في الأيام الأخيرة ليحل محل رحيل فوتر فيجيرست إلى مانشستر يونايتد ، الأمر الذي فتح تكهنات بشأن مصير اللاعب الكونغولي.

كشف الإعلامي أحمد شوبرت أن السويسري مارسيل كوهلر مدرب النادي الأهلي أبلغ إدارة الأحمر بأن جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي هو خياره الأول لدعم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. سوق.

وقال شوبرت: “كولر يريد التعاقد مع موليكا وأبلغ الأهلي أن اللاعب هو الخيار الأول لدعم هجوم المارد الأحمر ، وبعد أن تفاوض الأهلي مع مسؤولي بشيكتاش للتعاقد مع اللاعب ومبالغة النادي التركي في المادية”. طلبات ، طلب كوهلر عقدًا مع سوزا ، لكنه أكد أن موليكا ستكون الخيار الأفضل بالنسبة له “.

قال مصدر داخل النادي الأهلي ، إن المفاوضات مع موليكا بدأت قبل نحو أسبوعين ، بعد الحصول على موافقة اللاعب ، في ظل استعداد الأهلي للمشاركة في مونديال الأندية ، ومن ثم المنافسة في دوري أبطال إفريقيا.

صحيفة تركية: بشكتاش يرفض عرض الأهلى لضم موليكا

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.