اخبار عربية وعالمية

صحيفة بريطانية: ظهور متغير جديد ينتشر بسرعة مرعبة أكبر من دلتا

لندن – (أ ش أ):

كشفت بيانات جديدة عن متغير لمرض كوفيد-19 ينتشر بمعدل أسرع بكثير من سلالتي بيتا ودلتا.

وتُظهر البيانات الأولية أن المتغير الجديد، B.1.1.529، ينتشر بشكل أكبر بكثير من سلالات بيتا ودلتا المسجلة سابقًا، بحسب صحيفة “اكسبريس” البريطانية.

وحذر جون بيرن-مردوخ، الصحفي في “فاينانشيال تايمز” قائلاً: “هناك اتجاه تصاعدي واضح.. قد يكون هذا مجرد صورة عابرة، ولكن هذه هي الطريقة التي تبدأ بها الموجات.”

وأضاف: “بصرف النظر عن صعودها السريع في جنوب إفريقيا، فإن السبب الرئيسي الآخر للقلق هنا هو أن الطفرات التي يمتلكها B.1.1.529 – بناءً على ما رأيناه مع المتغيرات الأخرى – معروف أنها مرتبطة بإمكانية انتقال أكبر.”

 

قراءة الموضوع صحيفة بريطانية: ظهور متغير جديد ينتشر بسرعة مرعبة أكبر من دلتا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.