اخبار عربية وعالمية

صحيفة: بريطانيا تخطط لإعادة نشر معداتها العسكرية إلى ألمانيا فى مواجهة التهديدات الروسية

كشفت صحيفة اكسبرس تريبيون البريطانية أن لندن تخطط لإعادة نشر دبابات وطائرات بدون طيار مجددا في ألمانيا، بموجب خطط الحكومة البريطانية لبناء واحدة من ثلاث قواعد استراتيجية رئيسية في البلاد.

وقالت الصحيفة، في سياق تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة ، إنه يُعتقد بأن القاعدة البريطانية بولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية، ستصبح أحد المراكز الإقليمية البرية الجديدة للجيش.

وأوضحت أن الجيش البريطاني الآن يريد نشر قوة من المركبات في القارة في حالة نشوب حرب مع روسيا، التي تحشد قواتها على حدودها مع أوكرانيا.

وفي هذا الصدد، قال قائد القوات البرية البريطانية رالف فوديس، لصحيفة /التايمز/ البريطانية، إن هذه المواقع ستمكن الجيش من “الانتشار بسرعة أكبر” و “الاستعداد للانتشار من هذه القواعد إذا لزم الأمر”.

وقال: “أؤكد بشكل خاص على ألمانيا، حيث نضع عددًا كبيرًا من مركباتنا المدرعة في المقدمة حتى نتمكن من التحرك بسرعة أكبر إذا لزم الأمر في أي مكان على الكتلة الأرضية القارية”.

وقالت مصادر بالجيش البريطاني إنه بدلاً من تأسيس كل شيء في المملكة المتحدة والاضطرار إلى عبور القناة، تجعل هذه الخطط قواتنا أكثر انتشارًا حتى لا يضطروا إلى وضع الأشياء على متن قوارب.

وتشمل القوة، التي يقال إنها بحجم لواء، مئات المركبات بما في ذلك دبابات تشالنجر 3 المطورة ومركبات قتالية مصفحة من طراز بوكسر وغيرهما.

ووفقًا لمصادر بالجيش، تشمل المعدات أيضًا مركبات مدفعية وبنادق ومركبات لإزالة الألغام وطائرات بدون طيار وناقلات، تعمل في جميع أنحاء أوروبا بما في ذلك في إستونيا وبولندا .

 

 

قراءة الموضوع صحيفة: بريطانيا تخطط لإعادة نشر معداتها العسكرية إلى ألمانيا فى مواجهة التهديدات الروسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.