اخبار الرياضة

تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

قرر الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للنافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره منتخب الفلبين مرتين يومي 21 و26 آذار/مارس الجاري في النافذة الثانية للتصفيات.

وكان من المفترض أن يعلن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، قائمة أسود الرافدين بداية الأسبوع الجاري، إلا أن المدرب الإسباني قرر تأجيل إعلان القائمة إلى الأيام القليلة المقبلة لأنه يحتاج لمزيد من الوقت والصبر.

3 أسباب وراء تأجيل كاساس للإعلان
ومن أبرز أسباب تأجيل إعلان القائمة، بحث المدرب عن لاعبين جدد لإضافتهم إلى المنتخب العراقي. وأبدى المدرب العراقي إعجابه بعدد من اللاعبين في دوري نجوم العراق، والسبب الآخر يعود إلى المقارنة بين عدد من اللاعبين، حيث سيؤدي ذلك إلى استبعاد بعضهم.

أما السبب الثالث فيعود إلى التنسيق بين كاساس مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشيل ومدرب منتخب العراق للشباب عماد محمد. وأبلغ كاساس المدربين بقائمة اللاعبين التي يحتاجها من المنتخبات الوطنية، وينتظر الرد النهائي من المدربين لمعرفة من سينضم إلى فريقه، بحسب وينوين.

كما لا يرغب كاساس في التسرع في إعلان القائمة، رغم أنه حدد أولوياته في المرحلة المقبلة، حيث سيتعامل مع الغيابات وأبرزها أيمن حسين، حيث قرر كاساس منح الثقة الكاملة للمهاجم علي الحمادي. ليكون أساسياً أمام الفلبين على ملعب البصرة الدولي.

ولم ينس المدرب الإسباني مهمة البحث عن لاعبين جدد في أوروبا. لكنه قرر تأجيل هذه المهمة إلى ما بعد المباريات التأهيلية، إذ أن لديه عدة أهداف، ويرغب كاساس في تحسين أداء المنتخب العراقي من خلال اختيار لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإسباني خيسوس كاساس يتصدر المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على إندونيسيا 5-1 وفيتنام 1-0.

 

تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك

ملاحظة: هذا الخبر تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأجيل إعلان قائمة “أسود الرافدين” للتصفيات الآسيوية المزدوجة.. 3 أسباب وراء ذلك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!