اخبار الرياضة

صحيفة إيطالية تمنح ليفاندوفسكي جائزة أفضل لاعب فى العالم 2021

توج البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألمانى بجائزة اللاعب الذهبي أفضل لاعب فى العالم لعام 2021 المقدمة من صحيفة توتو سبورت الإيطالية للمرة الثانية على التوالي.

حصل ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 ، متفوقا على كل من جورجينيو، لاعب وسط منتخب إيطاليا ونادى تشيلسى الإنجليزى، والأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين المهاجم.

فاز ليفاندوفسكي بالدوري الألماني مرة أخرى وفاز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الألمانى.

وقالت الصحيفة، إن روبرت ليفاندوفسكي لا يزال اللاعب الذهبي ويستحق أكثر من التتويج هذا العام كأفضل لاعب في أوروبا.

وتتكون اللجنة التى اختارت تتويج ليفاندوفسكي من نخبة من المدربين والمحللين واللاعبين السابقين مثل شيفتشينكو، ماتيوس، ستويشكوف، بوتراجينيو، نيدفيد، شابويزات، توني، إيتو، كوستاكورتا ، فان دير سار ، فيرون ، روي كوستا.

وتابع البيان اختارت لينا سولوكو (رئيسة مجلس اللاعب الذهبي ) ونائبها فان دير سار وجميع أعضاء لجنة التحكيم البالغ عددهم 13 عضوًا أفضل لاعبة في أوروبا.

وفازت ليك مارتينز مهاجم برشلونة الهولندي وحاملة لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات بالجائزة بعد مواجهة مثيرة وجها لوجه مع زميلتها جينيفر هيرموسو التي احتلت المركز الثاني، فيما جاءت في المركز الثالث بيرنيل هاردر الدنماركية من تشيلسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع صحيفة إيطالية تمنح ليفاندوفسكي جائزة أفضل لاعب فى العالم 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.