اخبار الرياضة

صحيفة إيطالية: الهزيمة الأولى لـ ميلان أمام فيورنتينا العظيم

علقت الصحف الإيطالية على خسارة ميلان أمام فيورنتينا 3-4، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي.

ونشرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في عددها الصادر اليوم تقريرا للحديث حول هذه المباراة والهزيمة الأولى للنادي اللومباردي في الدوري.

وقالت الصحيفة :”في اليوم الثالث عشر، سقطت مسيرة ميلان الخالية من الهزائم في الدوري، الهزيمة الأولى تصل إلى فلورنسا أمام فيورنتينا العظيم“.

أشارت إلى فوز يوفنتوس على لاتسيو:”يواصل البيانكونيري صعوده وقهر الأولمبيكو بفضل ركلتي جزاء سجلهما ليوناردو بونوتشي، بعنوان :يوفنتوس ماكس ، درس لـ ساري“.

وحول مباراة الليلة بين إنتر ميلان ونابولي :”يا لها من فرصة .. إنتر ميلان لتقليص الفارق مع المتصدر إلى 4 نقاط ونابولي من أجل الحصول على الصدارة في مباراة ستشهد حضور جماهيري كبير على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا“.

كما نشرت لاجازيتا تقييم لاعبي ميلان في مباراة فيورنتينا، حيث جاء زلاتان ابراهيموفيتش هو الأفضل بينما الأسوأ تاتاروسانو.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع صحيفة إيطالية: الهزيمة الأولى لـ ميلان أمام فيورنتينا العظيم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.