اخبار الرياضة

صحيفة إنجليزية: ليفربول سيوقع عقدا جديدا مع محمد صلاح حتى 2025

قالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، إن نادي ليفربول واثق من توقيع عقدا جديدا مع نجمنا المصري محمد صلاح حتى عام 2025، على الرغم من مطالبة الدولي المصري بـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في ميرسيسايد.

صلاح يعتبر حاليا أحد أصحاب الدخل المرتفع في ليفربول، لكن يورجن كلوب يرى أن ربط صلاح بعقد جديد يمثل أولوية قصوىن حيث أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يتبق من عقده سوى عامين مع ليفربول.

ويحرص كلوب على منح صلاح عقدًا جديدًا لإبعاده عن إغراءات ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الذي قد ينقض أحدهما للتوقيع معه إذا لم يوقع مع ليفربول.

لكن وفقًا للصحفي نيكولو شيرا، فإن ليفربول واثق من أنه سيوقع مع صلاح عقد جديد، حيث غرد عبر صفحته بموقع “تويتر”: “يجري ليفربول محادثات لتمديد عقد مو صلاح حتى عام 2022، بالنسبة للمدرب كلوب هو أولوية والريدز واثقون من التوصل إلى اتفاق قريبًا”.

وإذا وقع صلاح على عقد جديد، فسيصبح الأحدث في سلسلة من النجوم الذين يوقعون على عقود جديدة، حيث قام فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون وأليسون وترينت ألكسندر أرنولد جميعهم مؤخرًا بتمديد عقودهم.

وكانت صحيفة “ميرور” قد ذكرت أن ليفربول مستعد لمنح صلاح زيادة كبيرة في راتبه، لكنهم لن يكسروا هيكل أجورهم براتب يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، يحرص كلا الطرفين على التوصل لإتفاق لتمديد إقامته في ليفربول.

 

 

قراءة الموضوع صحيفة إنجليزية: ليفربول سيوقع عقدا جديدا مع محمد صلاح حتى 2025 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.