اخبار الرياضة

صحيفة إسبانية: يويفا تجاهل معاقبة رئيس سان جيرمان بعد واقعة مباراة الريال

صحيفة إسبانية: يويفا تجاهل معاقبة رئيس سان جيرمان بعد واقعة مباراة الريال

أعربت الصحافة الإسبانية عن استغرابها لفشل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، في عدم فرض عقوبة على ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو ، بعد سوء السلوك خلال مباراة ريال مدريد. في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. . تصرف الخليفي وليوناردو ، الغاضبين على خروج باريس سان جيرمان ، بشكل عدائي ضد حكام مباراة ريال مدريد. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاهل عقوبة رئيس نادي باريس ومديره الرياضي ، بعد سلوكهم العدائي ضد حكام مباراة ريال مدريد. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من إعلان الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق تأديبي ضد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ومديره الرياضي ليوناردو على أفعالهما ، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لم يتخذ أي عقوبة بحقهما. نجح ريال مدريد في إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه في الإياب بنتيجة 3-1 ، بعد خسارته مباراة الذهاب بهدف نظيف. سيواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مساء السبت 28 مايو ، على ملعب فرنسا ، في باريس.

 

قراءة الموضوع صحيفة إسبانية: يويفا تجاهل معاقبة رئيس سان جيرمان بعد واقعة مباراة الريال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.