اخبار الرياضة

صحف رياضية: يبدو الأمر سيئا لكريستيانو رونالدو.. واجتماع من أجل دي يونغ

اخبار الرياضة : صحف رياضية: يبدو الأمر سيئا لكريستيانو رونالدو.. واجتماع من أجل دي يونغ

الصحف الرياضية: يبدو سيئا لكريستيانو رونالدو .. ولقاء لدي يونج

تفعيل برشلونة للرافعة الاقتصادية الثالثة ، التطورات في مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مستقبل مدرب منتخب إنجلترا للسيدات المتوج ببطولة أوروبا ، وتفاؤل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، العناوين الرئيسية الدولية الصحف الرياضية الصادرة اليوم الثلاثاء. كما ركزت الصحف على أنباء سوق الانتقالات ، ورحيل بورخا مايورال إلى خيتافي ، وتقديم برشلونة للمدافع كوندي ، والصعوبات التي واجهها مدرب أولمبيك مرسيليا ، والتعاقد مع السائق الإسباني فرناندو ألونسو مع فريق جديد في الفورمولا 1. .
2022-08-FZGzSH-WQAAfOKJ
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على سائق الفورمولا 1 الإسباني فرناندو ألونسو وكتبت: “انحراف ألونسو”. كما تحدثت عن برشلونة وتفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة ، وكتبت: “الرافعة الاقتصادية الثالثة”. واهتمت الصحيفة بريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، وكتبت: “أنشيلوتي متفائل للغاية”.
2022-08-3c64ca36-8deb-4586-a9b5-f10eee780d4f_media-libre-ratio-ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وتقديم المدافع الفرنسي كوندي وكتبت: “كوندي: أنا هنا من أجل تشافي” ، “لابورتا يقوم بالرفع الاقتصادي الثالث مقابل 100 مليون يورو” ، “لقاء لفرانكي دي يونج” و ” يمكن لـ Cukurella فتح الباب أمام صفقة ماركوس “. ألونسو “. اهتمت الصحيفة بالسائق الإسباني فرناندو ألونسو وكتبت:” فرناندو ألونسو يوقع مع أستون مارتن “.
2022-08-FZG8rLNXgAMAbxn
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على تقديم برشلونة لمدافعها الفرنسي الجديد كوندي وكتبت: “كوندي مجنون ببرشلونة”. كما تحدثت عن أخبار برشلونة وكتبت: “برشلونة يقوم بالرافعة الاقتصادية الثالثة .. 100 مليون يورو مقابل 25 بالمائة من استوديوهات برشلونة”. واهتمت الصحيفة بريال مدريد وكتبت: “انتقالات مايورال لخيتافي وراؤول دي توماس احتمال في حال رحيل ماريانو دياز”. كما كان مهتمًا أيضًا بعقد سائق الفورمولا 1 الإسباني فرناندو ألونسو مع فريق أستون مارتن.
أجاد
وركزت الصحيفة على تغيير سائق الفورمولا 1 فرناندو ألونسو إلى فريقه الموسم المقبل وكتبت: “انحراف”. وكانت الصحيفة مهتمة بريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وكتبت: “بورخا مايورال يرحل إلى خيتافي” و “سيميوني: نحتاج إلى قلب دفاع خامس” و “جوان لابورتا يخرج من صدره”.
2022-08-FZGxUdgXkAcjQz_
الصحافة البريطانية
الشمس
وركزت الصحيفة على بطولة أوروبا للسيدات في إنجلترا ومصير مدربتها الهولندية سارينا ويجمان ، وكتبت: “قالت لوسي برونز للمدرب سارينا ويجمان: تابعوا نجوم إنجلترا إلى المجد في المونديال”. كما ركزت الصحيفة على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد وكتبت: “يبدو الأمر سيئًا لكريستيانو رونالدو”.
2022-08-equipe-02-08
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على أولمبيك مرسيليا والصعوبات التي يواجهها مدربه الكرواتي الجديد ، إيغور تودور ، وكتبت: “أولمبيك مرسيليا: تودور في موقف صعب مبكرًا”. كما كانت مهتمة بلقاء أيندهوفن وموناكو في الجولة النهائية الثالثة من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “انتقام موناكو”.
2022-08-الجريدة -02-08
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
ركزت الصحيفة على سوق انتقالات الأندية الإيطالية وكتبت عن نابولي: “جياكومو راسبادوري ينقذ نابولي” وعن يوفنتوس كتب: “ميرتنز يتجه نحو يوفنتوس”. وكانت الصحيفة مهتمة بميلانو وكتبت: “حامل لقب الدوري الإيطالي لا يخاف أحدًا ، ميلان يريد العودة للفوز باللقب”.

قراءة الموضوع صحف رياضية: يبدو الأمر سيئا لكريستيانو رونالدو.. واجتماع من أجل دي يونغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.