اخبار الرياضة

صحف رياضية: هدية غابرييل.. هدنة مضطربة مع رونالدو.. وفودين يريد كل شيء

اخبار الرياضة : صحف رياضية: هدية غابرييل.. هدنة مضطربة مع رونالدو.. وفودين يريد كل شيء

الصحف الرياضية: هدية غابرييل .. هدنة مضطربة مع رونالدو .. فودين يريد كل شيء

عرض برشلونة لمهاجمه البولندي الجديد روبرت ليفاندوفسكي ، فوز بايرن ميونيخ الساحق على فرانكفورت في افتتاح الدوري الألماني ، وفوز أرسنال على كريستال بالاس في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، كانت العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة. اليوم السبت. كما اهتمت الصحف بالهدنة المضطربة بين كريستيانو رونالدو ومدربه تين هاج في مانشستر يونايتد ، وفوز أولمبيك ليون على أجاسك في المباريات الافتتاحية للدوري الفرنسي ، وفتح بيب جوارديولا الباب لبرناردو سيلفا لمغادرة مانشستر سيتي. وأخبار سوق الانتقالات وأخبار مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت.
فيما يلي أهم عناوين الرياضة العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على تقديم برشلونة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، وكتبت: “روبرت ليفاندوفسكي: إنها مرحلة جديدة رائعة”. وكانت الصحيفة مهتمة بفوز بايرن ميونيخ 6-1 على فرانكفورت في افتتاح الدوري الألماني ، وكتبت: “قبل 4 أيام من كأس السوبر الأوروبي ، يدمر بايرن ميونيخ منافس ريال مدريد”. كما ركزت الصحيفة على اللقاءات الودية للأندية الإسبانية وفوز أتليتيك بلباو على ريال سوسيداد 1-0.
2022-08 م
رياضة
وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وتقديم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكتبت: “ابتهاج” و “لابورتا: إنه يوم تاريخي. لقد صنعنا فريقًا “و” بيب جوارديولا يفتح الباب لبرناردو سيلفا “و” ماركوس ألونسو سيأتي مع بداية الدوري الإسباني “. اهتمت الصحيفة براؤول دي توماس ، مهاجم إسبانيول ، وكتبت: “راؤول دي توماس يتصالح مع إسبانيول”.
2022-08-spo
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على تقديم برشلونة لمهاجمها الجديد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، وكتبت: “ليفا مانيا”. واهتمت الصحيفة بأخبار برشلونة وكتبت: “ماركوس ألونسو: المرحلة النهائية” ، “بيب جوارديولا يعترف بأن برناردو سيلفا قد يرحل” ، و “الروافع الاقتصادية الثلاثة ليست كافية لتسجيل لاعبي برشلونة ، وفقًا للدوري الإسباني. ” كما اهتمت الصحيفة بعدم مشاركة رافائيل نادال في بطولة مونتريال للتنس ، وكتبت: “رافائيل نادال خارج بطولة مونتريال بسبب الإصابة”.
2022-08 2
س
وركزت الصحيفة على تقديم برشلونة لمهاجمه البولندي الجديد روبرت ليفاندوفسكي وسط حشد قياسي ، وكتبت: “الكلاسيكو تم لعبه بالفعل”. كما تحدثت عن لقاء السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت ، ووجود جماهير ألمانية كبيرة ، وكتبت: “في هلسنكي هناك أقلية”. وكانت الصحيفة مهتمة بتعاقد تشيلسي مع المدافع الإسباني كوكوريلا من برايتون وانسحاب رافائيل نادال من بطولة مونتريال للتنس ، وكتبت: “نادال يقرر عدم المشاركة في مونتريال”.
2022-08-as-2
الصحف البريطانية
رياضة المرآة
وركزت الصحيفة على فوز أرسنال 2-0 على كريستال بالاس في المباريات الافتتاحية للدوري الممتاز ، وكتبت: “هدية غابرييل” ، و “مارتينيلي يفتتح التهديف وجيسوس يتألق”. وركزت الصحيفة على العلاقة بين تين هاج ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ، وكتبت: “تين هاج ورونالدو: هدنة مضطربة”. كما اهتمت بتصريحات نجم مانشستر سيتي فيل فودين وكتبت: “فيل فودين: نريد كل شيء”.
2022-08-مير
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على فوز أولمبيك ليون على أجاكسيو 2-1 في المباريات الافتتاحية للدوري الفرنسي ، وكتبت: “تخصص أولمبيك ليون”. واهتمت الصحيفة بلقاء كليمنت فوت وباريس سان جيرمان ، وغياب كيليان مبابي بإصابة ، وكتبت: “اختراق بدون صاروخ”. كما اهتمت بأولمبيك مرسيليا قبل مواجهة ستاد ريمس: “إنها تغلي في أولمبيك مرسيليا”.
2022-08-lq-2

قراءة الموضوع صحف رياضية: هدية غابرييل.. هدنة مضطربة مع رونالدو.. وفودين يريد كل شيء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.