اخبار الرياضة

صحف رياضية: هالاند الطائر.. يوفنتوس صفر.. السحرة الثلاثة.. وبرشلونة يلعب بالأبيض

اخبار الرياضة : صحف رياضية: هالاند الطائر.. يوفنتوس صفر.. السحرة الثلاثة.. وبرشلونة يلعب بالأبيض

الصحف الرياضية: هالاند العصفور .. يوفنتوس صفر .. السحرة الثلاثة .. برشلونة يلعب بالأبيض

كانت نتائج مباريات الأربعاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، والتي شهدت فوز ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتعادل تشيلسي وهزيمة يوفنتوس ، العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس. كما اهتمت الصحف بتجديد برشلونة عقد نجمه الشاب خافي ، واجتماعات دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، وفرص ماركوس راشفورد للمشاركة في مونديال قطر وبطولة كرة السلة الأوروبية.
2022-09-FcphkHYXoAQO8S3
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد 2-0 على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وتألق فالفيردي وكتبت: “الطائر الصغير يعطي أجنحة”. وتحدثت أيضا عن التعادل السلبي لإشبيلية أمام كوبنهاغن وكتبت “إشبيلية يعقد وضعها”. وكانت الصحيفة مهتمة بكأس ديفيز للتنس وكتبت “إسبانيا تقترب من الدور النهائي”.
2022-09-2be8fe2d-da92-4d40-83b5-e275939c2352_media-libre-Aspect Ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وقميص الموسم المقبل ، وكتبت “برشلونة يلعب بالأبيض” و “خافي يجدد عقده حتى عام 2026”. وتحدثت الصحيفة عن رأي غرفة ملابس برشلونة في لقاء بايرن ميونيخ وكتبت “لعبنا كما نريد ، لكن”. وكانت الصحيفة مهتمة بفوز ريال مدريد 2-0 على لايبزيج وتعادل إشبيلية 0-0 أمام كوبنهاغن في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت “فوز مع معاناة لريال مدريد” و “إشبيلية يبقى بدون هدف”.
2022-09-FcpgfzyWQAE42eK
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على تجديد برشلونة عقد نجمها الشاب خافي وكتبت “خافي حتى 2026”. واهتمت الصحيفة بفوز ريال مدريد على لايبزيج 2-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت “فالفيردي وأسينسيو ينقذون ريال مدريد”. كما اهتمت بالتعادل السلبي بين إشبيلية وكوبنهاجن ، وانتصار مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند 2-1 ، وكتبت “إشبيلية يبقى بلا فوز ، وهالاند يطلق مانشستر سيتي”. كما اهتمت بتأهل بولندا لنصف نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة لمواجهة فرنسا.
أجاد
وركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد على لايبزيغ 2-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتعادل إشبيلية 0-0 أمام كوبنهاغن ، وكتبت “فالفيردي مدفع” و “إشبيلية بدون علامة في كوبنهاجن”. وكانت الصحيفة مهتمة بتجديد برشلونة عقد نجمها الشاب جاف وكتبت “خافي يجدد عقده حتى عام 2026”. كما اهتمت بمنتخب إسبانيا لكرة السلة الذي يخوض نصف نهائي أمم أوروبا أمام ألمانيا ، وتغلبت إسبانيا على صربيا في كأس ديفيز بدون النجم كارلوس الكاراز.
2022-09-FcpZfTAWIAA8pbB
الصحافة البريطانية
رياضة المرآة
وركزت الصحيفة على فوز مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند 2-1 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتعادل تشيلسي أمام رد بول سالزبورج وكتبت “إيرلينج هالاند يطير” و “سالزبورج يمنح تشيلسي لسعات”. واهتمت الصحيفة بلقاء شريف ومانشستر يونايتد في دور المجموعات بالدوري الأوروبي. كما اهتمت بالمهاجم الإنجليزي راشفورد وكتبت: “خوف ماركوس من الإصابة يمنح توني الأمل في قطر”.
2022-09-equipe-15-09
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على تأهل المنتخب الفرنسي على حساب إيطاليا إلى نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة وكتبت “معجزة على الطريقة الفرنسية”. كما اهتمت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 على مكابي حيفا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بأهداف ميسي ونيمار ومبابي ، وكتبت “السحرة الثلاثة”.
2022-09-gazzettafc_nazionale_web-Big15-09
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على هزيمة يوفنتوس أمام بنفيكا 2-1 وفوز ميلان على دينامو زغرب 3-1 ونابولي على جلاسكو رينجرز 3-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وكتبت “يوفنتوس صفر” و “ميلان على الإطلاق” و “نابولي: سباليتي سنذهب إلى سان سيرو لتأكيد نتائجنا الجيدة.”

قراءة الموضوع صحف رياضية: هالاند الطائر.. يوفنتوس صفر.. السحرة الثلاثة.. وبرشلونة يلعب بالأبيض كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.