اخبار الرياضة

صحف رياضية: مبابي في مدريد.. وتجارب لاختيار خليفة بوسكيتس

اخبار الرياضة : صحف رياضية: مبابي في مدريد.. وتجارب لاختيار خليفة بوسكيتس

الصحف الرياضية: مبابي في مدريد ... وتجارب لاختيار خليفة بوسكيتس

شكل نهج مانشستر سيتي في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند ، ووجود النجم الفرنسي كيليان مبابي في مدريد ، العناوين الرئيسية للصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء. كما اهتمت الصحف باجتماع برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، ومكانة أولمبيك ليون ، واستمرار إيمان ليفربول بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، ورغبة برشلونة في ضم ساديو ماني ، واحتمال انتقال ماوريسيو بوكيتينو إلى التدريب. اتلتيك بلباو وتألق نجم التنس الاسباني كارلوس الكاراز.
2022-05-FSWSURzXEAAHM6T
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على وجود النجم الفرنسي كيليان مبابي في العاصمة الإسبانية وكتبت “مبابي في مدريد”. كما تحدثت عن اقتراب إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي وكتبت ، “اختار هالاند مانشستر سيتي”. وكانت الصحيفة مهتمة بلقاء برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني وكتبت “برشلونة يقترب من حسم المركز الثاني”.
2022-05-09130825-bc9e-4365-942d-484d384b2ee3_media-libre- نسبة العرض إلى الارتفاع_ الافتراضي_0
رياضة
وركزت الصحيفة على بحث برشلونة عن خليفة لزعيمها سيرجيو بوسكيتس ، وكتبت “تشافي: بوسكيتس ليس أبديًا” و “تجارب لاختيار خليفة بوسكيتس”. وتحدثت الصحيفة عن لقاء برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت “الهدف هو لقب البطل”. اهتمت الصحيفة بمستقبل النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي وكتبت: هالاند في مانشستر سيتي وكليان مبابي في مدريد.
2022-05-FSWW_RiXsAIcEwf
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على السنغالي ساديو ماني ، وإمكانية انضمامه إليه من قبل برشلونة ، وكتبت “ساديو ماني ضمن النطاق”. واهتمت الصحيفة بإيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي وكتبت: “هالاند اختار مانشستر سيتي والإعلان الرسمي صدر هذا الأسبوع” و “ضبط كليان مبابي وهو يأكل في مدريد أمس”. وكانت الصحيفة مهتمة بلقاء برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني وكتبت “فوز اليوم يقترب من حسم المركز الثاني”.
بارِع
وركزت الصحيفة على وجود كيليان مبابي في مدريد وكتبت “أهلا وسهلا”. وتحدثت الصحيفة عن لقاء برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني وكتبت: لقاء من أجل التأهل لكأس السوبر الإسباني. كما ركزت الصحيفة على نجم التنس الإسباني الشاب كارلوس الكاراز وكتبت: “البحث عن المركز الأول في العالم”.
2022-05-FSWScKnXIAYhicU
الصحافة البريطانية
الشمس
وركزت الصحيفة على الانتقال الوشيك للنرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي وكتبت: “استغرق إيرلينج هالاند الوقت الكافي لإنهاء انتقاله إلى مانشستر سيتي مقابل 64 مليون جنيه إسترليني”. واهتمت الصحيفة بفريق ليفربول وتشيلسي ، وكتبت “ليفربول مازال يؤمن” و “توخيل في حالة اضطراب”.
2022-05-equipe-10-05
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على أولمبيك ليون وانهياره هذا الموسم وفشله في التأهل لمسابقة أوروبية ، وكتبت “أولمبيك ليون تراجع”. وكانت الصحيفة مهتمة بالانتقال الوشيك لإيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي وكتبت: “مانشستر سيتي ينتظر هالاند”. كما اهتمت برغبة أتليتيك بلباو في التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو وكتبت: “أتليتيك بيلباو يحاول مع بوكيتينو”.
2022-05-gazzettafc_nazionale_web-Big10-05
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على ميلان ، متصدر الدوري الإيطالي ، وكتبت: “ميلان في اختبار العنوان رقم 19.” كما تحدثت عن نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان وكتبت: يوفنتوس: كيليني يستعد لتوديع اللقب العشرين. وكانت الصحيفة مهتمة بخسارة روما 2-0 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي وكتبت “روما يتراجع وجوزيه مورينيو يهاجم تقنية حكم الفيديو”.

قراءة الموضوع صحف رياضية: مبابي في مدريد.. وتجارب لاختيار خليفة بوسكيتس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.