اخبار الرياضة

صحف رياضية: ليفاندوفسكي يقترب أكثر.. غريزمان بسعر معقول.. والديربي يقبض على كل شيء

اخبار الرياضة : صحف رياضية: ليفاندوفسكي يقترب أكثر.. غريزمان بسعر معقول.. والديربي يقبض على كل شيء

الصحف الرياضية: ليفاندوفسكي يقترب .. جريزمان بسعر معقول .. والديربي يمسك بكل شيء

وكان نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول وتشيلسي ، وتطورات رغبة برشلونة في ضم روبرت ليفاندوفسكي ومانشستر يونايتد إلى ضم فرينكي دي يونج ، وتجديد ريال مدريد تعاقدات لاعبيه فينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو ، كانت العناوين الرئيسية في عناوين الصحف. الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم السبت. كما اهتمت الصحف بنجم التنس الإسباني رافائيل نادال ، بأبرز لقاءات السبت في الدوريات الأوروبية ، وصراع أقطاب ميلان على لقب الدوري الإيطالي ، وسيطرة ميلان على الكرة الإيطالية.
فيما يلي أهم عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على حوارها مع آلان كينيدي ، لاعب ليفربول السابق ، وآخر لاعب حرم ريال مدريد من لقب دوري أبطال أوروبا في نهائي باريس 1981 ، وكتبت: “آلان كينيدي: بنزيمة لديه هدف وهو يفعل كل شيء”. وتحدثت الصحيفة عن تطورات تجديد ريال مدريد لعقد فينيسيوس جونيور وكتبت: “تجديد عقد فينيسيوس جونيور يقترب”. كما اهتمت الصحيفة باقتراب ألميريا من الترقية إلى الدرجة الأولى الإسبانية وكتبت: “قد تصعد ألميريا اليوم إلى الدرجة الأولى”.
2022-05 مللي ثانية
رياضة

وركزت الصحيفة على تطورات رغبة برشلونة في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ وكتبت: “ليفاندوفسكي يقترب”. كما لفتت الانتباه إلى مصير فرينكي دي يونج ورغبة مانشستر يونايتد في التوقيع معه ، وكتبت: “تين هاغ يقود المفاوضات من أجل ضم فرينكي دي يونج ، ومانشستر يونايتد يحاول إقناع اللاعب”.
2022-05-sp-1
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على تطورات رغبة برشلونة في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكتبت: “ليفاندوفسكي يقترب”. كانت الصحيفة مهتمة أيضًا بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي ، وكتبت: “الريدز والبلوز: الكأس في الملعب”.
2022-05 الشهر -2
س

وركزت الصحيفة على سعي ريال مدريد لتجديد عقود لاعبيه وكتبت: “ريال مدريد: التجديد بالتزكية”. كما تحدثت عن رفائيل نادال نجم التنس الإسباني ، وكتبت: “نادال .. لا تستسلم”. اهتمت الصحيفة بأخبار سوق الانتقالات وكتبت: “برشلونة: أزبيليكويتا يقترب” و “أنطوان جريزمان بسعر معقول”.
2022-05-SD
الصحف البريطانية
رياضة المرآة

وركزت الصحيفة على نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول وتشيلسي وكتبت: “احتفالات وهزات” و “يورجن كلوب: ليفربول لن يحتفل بالفوز باللقب لأننا ما زلنا في السباق للفوز بألقاب أخرى” و “توشل: البلد كله يتوقع فوز كلوب “. كما اهتمت الصحيفة بتطورات رغبة تين هاج في التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج.
2022-05 ميل
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على لقاء رين وأولمبيك مرسيليا في الدوري الفرنسي وكتبت: “الأصعب ستكون المنافسة”. واهتمت الصحيفة باجتماعات بوردو – لوريان وسانت إتيان – ستاد ريمس والنضال من أجل البقاء وكتبت: “بوردو وسانت إتيان في حالة ضيق في التنفس”.
2022-05-lq-2
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلو سبورت

وركزت الصحيفة على سيطرة ميلان على جميع الألقاب في إيطاليا بعد فوز إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ، ويتنافس جاره ميلان على لقب الدوري الإيطالي ، وكتبت: “كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ، وحاليا” لقب الدوري الإيطالي ، فاز ميلان بالفعل “و” الديربي يلتقط كل شيء “. اهتمت الصحيفة أيضًا بمستقبل جورجيو كيليني ، مدافع يوفنتوس ، وكتبت:” تشيليني عميد في أمريكا “، وكذلك مستقبل الحارس جيانلويجي دوناروما وكتب: “دوناروما يفوز وباريس سان جيرمان له.”
2022-05-tt-1

قراءة الموضوع صحف رياضية: ليفاندوفسكي يقترب أكثر.. غريزمان بسعر معقول.. والديربي يقبض على كل شيء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.