اخبار الرياضة

صحف رياضية: لوكاكو وصل.. هذا ليس مبابي الذي أعرفه.. ومورينيو يعود إلى كامب نو

اخبار الرياضة : صحف رياضية: لوكاكو وصل.. هذا ليس مبابي الذي أعرفه.. ومورينيو يعود إلى كامب نو

الصحف الرياضية: لوكاكو وصل .. هذا ليس مبابي الذي أعرفه .. ومورينيو يعود لكامب نو

تصدرت أخبار سوق الانتقالات ، عرض برشلونة الجديد ضم روبرت ليفاندوفسكي ، تصريحات هاري ماجواير دفاعًا عن مدربه جاريث ساوثجيت ، وفوز برشلونة على ريال مدريد في اللقاء الثاني في دوري كرة السلة الإسباني ، عناوين الصحف الرياضية العالمية. صدر اليوم الخميس. كما اهتمت الصحف بتصريحات فلورنتينو بيريز بشأن كيليان مبابي ، وتصريحات مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو ، واقتراب كريستوف جالتير من تدريب باريس سان جيرمان ، وتقديم خافيير تيباس ، رئيس الدوري الإسباني ، طلبًا. شكوى ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
2022-06-FVU1SjmWAAI9_e_
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على حوارها مع البرازيلي إيدر ميليتاو ، مدافع ريال مدريد ، وكتبت “إيدر ميليتاو: ألابا وأنا أفضل ثنائي في العالم”. كما ركزت الصحيفة على فوز برشلونة على ريال مدريد في المباراة الثانية بالدوري الإسباني لكرة السلة وكتبت “ميروتيك يفرض التعادل في النهائي”. وكانت الصحيفة مهتمة ببطولة الجولف الأمريكية المفتوحة وكتبت: “رحيم يحلم بمضاعفة”.
2022-06-843f9d37-4991-4d20-979f-1aa6478a9ce4_media-libre-ratio-ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على أخبار سوق انتقالات برشلونة وكتبت “ليفاندوفسكي هجوم جديد 32 + 5 مليون يورو” و “برشلونة يخبر داني ألافيس أنه لن يبقى” و “عقد بابلو توري الأول لبرشلونة 2023”. وكانت الصحيفة مهتمة بمقاضاة خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني لباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ، وكتبت “تيباس يشكو من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي”. كما لفتت الانتباه إلى فوز برشلونة على ريال مدريد في اللقاء الثاني في نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة ، وكتبت “برشلونة يرد في الصالة”.
2022-06-FVVChA6WAAIBliz
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على فوز برشلونة على ريال مدريد في المباراة الثانية بالدوري الإسباني لكرة السلة وكتبت “هناك دوري”. كما تحدثت عن أخبار برشلونة والاستفتاء على الروافع الاقتصادية ، وكتبت “تقترب بنعم من العقود” و “توري أن تصبح لاعبة في برشلونة”. وكانت الصحيفة مهتمة بتصريحات فلورنتينو بيريز بشأن كيليان مبابي وكتبت “مبابي يجلب الكثير من الضغوط السياسية”. كما اهتم بشكوى خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
أجاد
وركزت الصحيفة على تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لبرنامج El Chiringuito وكتبت “بيريز: هذا ليس مبابي الذي أعرفه”. كما تحدثت عن تجديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور من قبل ريال مدريد وكتبت ، “فينيسيوس جونيور: التجديد الموعود”. واهتمت الصحيفة بفوز برشلونة في اللقاء الثاني ضد ريال مدريد ، بتعادله نهائي دوري كرة السلة الإسباني ، وشكوى خافيير تيباس ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي. كما اهتمت بكأس غامبر بين برشلونة وروما وكتبت ، “مورينيو يعود إلى الكامب نو: روما سيكون منافس برشلونة على كأس غامبر”.
2022-06-FVUv1s3XsAA3XGD
الصحافة البريطانية
الشمس
ركزت الصحيفة على حوارها مع هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي ودفاعه عن مدرب المنتخب الوطني ، وكتبت: ماجواير: جاريث ساوثجيت رائع ، جاريث ساوثجيت هو أفضل مدرب منذ ذلك الحين. سيدي ألف “و” يمكننا الذهاب والفوز في قطر “.
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على مدرب نيس كريستوف جالتير ، الذي تم ترشيحه لتدريب باريس سان جيرمان ، وكتبت: “قرب مغادرة نيس ، يرى كريستوف جالتير نفسه قريبًا من باريس سان جيرمان بسبب علاقته الجيدة مع لويس أوكامبوس ، المستشار الفني”. إلى الفريق الباريسي “و” في الطريق إلى العبور “.
2022-06-الجريدة -16-06
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على البلجيكي روميلو لوكاكو وعودته لإنتر ميلان وكتبت “لوكاكو وصل”. كما تحدثت عن يوفنتوس والتغييرات المتوقعة على الفريق ، وكتبت “يوفنتوس ماسيميليانو أليجري”. وركزت الصحيفة على المهاجم النيجيري أوسمين ونابولي ، وكتبت “أوسمين يطلق العنان لمباراة دومينو رقم 9”.

قراءة الموضوع صحف رياضية: لوكاكو وصل.. هذا ليس مبابي الذي أعرفه.. ومورينيو يعود إلى كامب نو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.