اخبار الرياضة

صحف رياضية: عملية غير مهمة لريال مدريد.. 8 تعاقدات لبرشلونة.. وتكلفة هالاند

اخبار الرياضة : صحف رياضية: عملية غير مهمة لريال مدريد.. 8 تعاقدات لبرشلونة.. وتكلفة هالاند

صحف رياضية: عملية غير مهمة لريال مدريد ... 8 عقود لبرشلونة ... وكلفة هالاند

وكان فوز أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وفوز إنتر ميلان في كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس ، ونتائج لقاءات الدوريات الأوروبية العناوين الرئيسية في الدوري الإسباني لكرة القدم. الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس. كما اهتمت الصحف بعدد صفقات برشلونة المتوقعة في الصيف ، ورغبة مارسيلو في البقاء في ريال مدريد ، وبطولة روما المفتوحة للتنس ، وطور إيطاليا ، ورغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ.
2022-05-FSgiitTX0Ak3dhF
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على رغبة البرازيلي مارسيلو في البقاء في ريال مدريد وكتبت: “مارسيلو يريد البقاء في ريال مدريد”. وتحدثت أيضا عن فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على إلتشي في الدوري الإسباني وكتبت: “أتليتكو ​​مدريد يتأهل للمشاركة في دوري الأبطال ، وإلتشي يضمن البقاء”. وكانت الصحيفة مهتمة بلقاء ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني وكتبت: “بنزيمة يريد تجاوز راؤول وليفانتي وحدهما ، الفوز مهم”.
2022-05-08a2f891-b272-4886-808d-301f8c77c374_media-libre-ratio-ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على مفاوضات برشلونة لتشمل أزبيليكويتا وماركوس ألونسو ، والتطورات في مصير فيليب كوتينيو والعقد مع ليفاندوفسكي ، وكتبت: “المفاوضات النهائية مع أزبيليكويتا وماركوس ألونسو” ، “فيليب كوتينيو في أستون فيلا مقابل 20 مليون يورو”. “، و” بدأ ليفاندوفسكي في إجبار الفريق على الخروج من بايرن ميونيخ “. كما تحدثت عن تطورات الحالة الصحية لمدافع برشلونة رونالد أروجو وكتبت: “أراوجو عاد إلى وطنه”. وكانت الصحيفة مهتمة بلقاء ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني وكتبت: “عملية غير مهمة لريال مدريد”.
2022-05-FSgsEshX0Ag3xs9
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على عقود برشلونة المرتقبة الصيف المقبل وكتبت: “8 عقود”. كما اهتمت بصفقة النرويجي إيرلينج هالاند الذي انتقل إلى مانشستر سيتي ، وكتبت: هالاند ثمنها 320 مليون يورو. واهتمت الصحيفة بلقاءات الدوري الإسباني وكتبت عن فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على إلتشي: “أتليتكو ​​مدريد في دوري أبطال أوروبا” ، وعن لقاء ريال مدريد وليفانتي: “البطل ضد اليأس”. كما ركزت على تأهل رافائيل نادال للدور القادم من بطولة روما المفتوحة.
بارِع
وركزت الصحيفة على لقاء ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني وكتبت: “كريم بنزيمة من أجل تجاوز راؤول”. كما تحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد 2-0 على إلتشي وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وكتبت: “المهمة انتهت”. وركزت الصحيفة على عودة رافائيل نادال للفوز ببطولة روما المفتوحة ونتائج المرحلة الخامسة من طواف إيطاليا.
2022-05-l-equipe-12-05
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على فوز نانت على رين 2-1 في الدوري الفرنسي وكتبت: “نانت يزيل ريش رين”. كما اهتمت بفوز نيس 4-2 على سانت إتيان وكتبت: “سانت إتيان يسقط أكثر”.
2022-05-gazzettafc_nazionale_web-Big12-05
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على فوز إنتر ميلان في كأس إيطاليا بعد فوزه على يوفنتوس 4-2 في النهائي ، وكتبت: “تحلَّ بالهدوء ، إنه إنتر ميلان”. كما اهتمت بفريق ميلان الذي يسعى للفوز بلقب الدوري الإيطالي ومصيره بين يديه ، وكتبت: “ميلان الأدرينالين”.

قراءة الموضوع صحف رياضية: عملية غير مهمة لريال مدريد.. 8 تعاقدات لبرشلونة.. وتكلفة هالاند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.