اخبار الرياضة

صحف رياضية: "ريال مدريد ملك النهائيات".. و"دين هندرسون غاضب من سلوك مانشستر يونايتد الإجرامي"

اخبار الرياضة : صحف رياضية: "ريال مدريد ملك النهائيات".. و"دين هندرسون غاضب من سلوك مانشستر يونايتد الإجرامي"

الصحف الرياضية: "ريال مدريد ملك النهائيات" و "دين هندرسون غاضب من مانشستر يونايتد"

كانت أخبار سوق الانتقالات وعملية مغادرة اللاعبين لبرشلونة ، وغضب الحارس دين هندرسون من إدارة مانشستر يونايتد ، ومصالحة ليفاندوفسكي مع إدارة بايرن ميونيخ ، العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء. كما وجهت الصحف اهتماماً لريال مدريد “ملك النهائيات” قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي ، وتعادل موناكو وايندهوفن في ذهاب الدور التمهيدي الثالث في دوري أبطال أوروبا ، وسباق بول بوجبا ضد الساعة. للتعافي من الاصابة.
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على ريال مدريد قبل مواجهة كأس السوبر الأوروبي وقصته مع النهائيات ، وكتبت: “ريال مدريد ملك النهائيات”. وركزت الصحيفة على السائق الإسباني فرناندو ألونسو والمنتخب الإسباني لكرة السلة ، وأخبار الدوري الإسباني.
2022-08-FZL8zaiXEAUPrSG
رياضة
ركزت على أخبار برشلونة ولاعبيه ، وعملية التخلص من اللاعبين ، ورحيل دي يونج والعقد مع برناردو سيلفا ، وكتبت: “الخطوة التالية” ، “ليفاندوفسكي يتصالح مع بايرن ميونيخ” ، ” ممفيس ديباي يريد ورقة خروج مجانية “، و” ماركوس ألونسو قريب من التوقيع لبرشلونة “و” مانشستر يونايتد يسأل عن ديست “.
2022-08-6a967620-2b99-4468-9b50-ac2ef01f9fdc_media-libre- نسبة العرض إلى الارتفاع_ الافتراضي_0
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على عمل إدارة برشلونة على رحيل العديد من اللاعبين غير المرغوب فيهم ، أبرزهم ريكي بويج وفرينكي دي يونج وممفيس ديباي ، واستكمال عملية رحيل منجويزا ، وكتبت: “عملية المغادرة. ” كما تحدثت عن البوسني ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة وكتبت: “مفاجأة بيانيتش”. وكانت الصحيفة مهتمة باللقاء الودي بين نابولي وجيرونا والمنتخب الاسباني لكرة السلة.
2022-08-FZMEEASXoAoGgVv
الصحافة البريطانية
الشمس
ركزت الصحيفة على غضب دين هندرسون ، حارس مرمى مانشستر يونايتد المعار إلى نوتنغهام فورست ، من إدارة يونايتد ، وكتبت: “مجرم” ، و “دين هندرسون كان غاضبًا من السلوك الإجرامي لمانشستر يونايتد لإضاعة عام من حياته”. مهنة بوعود كاذبة عن أول حارس مرمى “. كما أنها اهتمت بتشيلسي وخطة الانتقال الخاصة به ، حيث كتبت: “تشيلسي يطارد الأطفال الخارقين في إنجلترا.”
2022-08-FZL8aEkXkAMfPbg
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على تعادل موناكو 1-1 أمام أيندهوفن في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وكتبت: “موناكو في نهايتها”. كما تحدثت عن قرار النجم الفرنسي بول بوجبا عدم إجراء عملية جراحية والاكتفاء بالعلاج الطبيعي لإصابته ، وكتبت: بوجبا سباق مع الزمن. اهتمت الصحيفة بفريق أولمبيك مرسيليا.
2022-08-FZNoeIXX0AAUHG7
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلو سبورت
وركزت الصحيفة على عقد ميلان مع البلجيكي دي كيتلر صاحب الرقم 90 ، مثل مواطنه روميلو لوكاكو في إنتر ميلان ، وكتبت: “الديربي البلجيكي حلم ميلان وإنتر” و “ديربي رقم 90”. واهتمت الصحيفة بلاعب يوفنتوس الفرنسي بول بوجبا ، وكتبت: “بوجبا: سأعود في أسرع وقت ممكن”. كما اهتمت بروما ومدربها البرتغالي جوزيه مورينيو ، وكتبت: “مورينيو: الأفضل قادم”.
2022-08-FZMbwinXwAE6LzE

قراءة الموضوع صحف رياضية: "ريال مدريد ملك النهائيات".. و"دين هندرسون غاضب من سلوك مانشستر يونايتد الإجرامي" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.