اخبار الرياضة

صحف رياضية: رقص فينيسيوس آخر صراعات الديربي.. فرصة برشلونة الذهبية.. ويوفنتوس مكسور

اخبار الرياضة : صحف رياضية: رقص فينيسيوس آخر صراعات الديربي.. فرصة برشلونة الذهبية.. ويوفنتوس مكسور

صحف رياضية: رقص فينيسيوس اخر صراعات الديربي .. فرصة برشلونة الذهبية .. ويوفنتوس محطم

كانت مباريات السبت في الدوري الإسباني ، وعودة الدوري الإنجليزي بتحية للملكة الراحلة إليزابيث ، وقمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي ، وتأهل إسبانيا وفرنسا إلى نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة ، من أبرزها عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم السبت. كما ركزت الصحف على مشكلة رقص فينيسيوس جونيور قبل ديربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، ورغبة جاك غريليش في استعادة مستواه ، واعتقال أميناتا ديالو في قضية الاعتداء على خيرة حمراوي ، وقائمة الإسباني. الفريق الوطني.
فيما يلي أبرز العناوين الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على فوز إسبانيا على ألمانيا وتأهلها لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة ، وكتبت: “الأسرة المحترمة”. وأجرت الصحيفة مقابلة مع الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم فالنسيا الجديد ، وكتبت: “كافاني: جئت إلى فالنسيا لأنه ناد كبير”. وركزت الصحيفة على أزمة رقصة فينيسيوس جونيور قبل مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكتبت: “رقصة فينيسيوس هي آخر صراعات الديربي”. كما اهتمت بفوز قادس على بلد الوليد ، ومباريات السبت في الدوري الإسباني ، وقائمة المنتخب الإسباني ، وكتبت: “بارجا ونيكو ويليامز وجويلامون هم اللاعبون الجدد في القائمة”.
2022-09-MA
رياضة

وركزت الصحيفة على تأهل إسبانيا لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة وكتبت: “في النهائي”. وتحدثت الصحيفة عن لقاء برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة يسعى لأخذ زمام المبادرة”. اهتمت الصحيفة بقائمة المنتخب الإسباني وكتبت: “جوردي ألبا نعم ، أنسو فاتي لا”.
2022-09-SP


موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على تأهل إسبانيا لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة وكتبت: “إلى النهائي”. وركزت الصحيفة على مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني وكتبت: “فرصة ذهبية”. كما اهتمت بقائمة المنتخب الإسباني التي أعلنها المدرب لويس إنريكي وكتبت: “لويس إنريكي يترك أنسو فاتي خارج القائمة”.
2022-09-MND
س

وركزت الصحيفة على تأهل إسبانيا لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة بعد فوز نصف النهائي على ألمانيا وكتبت: “أبطال”. وتحدثت الصحيفة عن مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة يريد ممارسة الضغط”. واهتمت الصحيفة بمباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد ، واحتمال غياب كريم بنزيمة وحارس المرمى يان أوبلاك ، وكتبت: “ديربي وشكوكان”.
2022-09-AS
الصحف البريطانية
الشمس

وركزت الصحيفة على نجم مانشستر سيتي جاك غريليش وكتبت: “جاك إلى المستقبل: أحتاج إلى إعادة اكتشاف المستوى الذي جعلني أتحرك بـ 100 مليون جنيه”. واهتمت الصحيفة بتحيات مشجعي كرة القدم للملكة الراحلة إليزابيث وكتبت: “تحية ملكية”. كان مهتمًا أيضًا بدخول تشيلسي في الصراع للتعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام ، لاعب بوروسيا دورتموند.
2022-09-SUN-1
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على تأهل المنتخب الفرنسي لنهائي بطولة أوروبا لكرة السلة على حساب منتخب بولندا ، وكتبت: “سيطرة كاملة”. كما اهتمت باعتقال أميناتا ديالو في قضية الاعتداء على خيرة حمراوي ، وكتبت: “أميناتا ديالو رهن الحبس الاحتياطي”. كما اهتمت بفوز لوريان على اكسير 3/1 في الدوري الفرنسي وكتبت: “تعيش لوريان احتفالات متتالية”.
2022-09-LQ
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلو سبورت

ركزت الصحيفة على قمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي وكتبت: “غدًا تحدٍ عظيم: ميلان وكل الأسلحة ضد نابولي” و “أقواس الشيطان”. وكانت الصحيفة مهتمة بيوفنتوس وأزمته الحالية وكتبت: يوفنتوس نعم إنه محطم. كما أنها اعتنت بإيدن دزيكو مهاجم إنتر ميلان ، وبحثت عن الهدف رقم 100 في الدوري الإيطالي ، وكتبت: “دزيكو: الهدف رقم 100”.
2022-09-LGZ-1

قراءة الموضوع صحف رياضية: رقص فينيسيوس آخر صراعات الديربي.. فرصة برشلونة الذهبية.. ويوفنتوس مكسور كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.