اخبار الرياضة

صحف رياضية: جافي يساوي مليار يورو.. فيدرر فنان التنس يقول وداعا.. واختبار لأليغري

اخبار الرياضة : صحف رياضية: جافي يساوي مليار يورو.. فيدرر فنان التنس يقول وداعا.. واختبار لأليغري

الصحف الرياضية: جافي تبلغ قيمته مليار يورو .. فنان التنس فيدرر يقول وداعا واختبارا لأليجري

وكان إعلان الأسطورة السويسري روجر فيدرر اعتزاله التنس ، ودور نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة بين إسبانيا وألمانيا ، وإعلان برشلونة تجديد عقد نجمه الشاب خافي ، العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة. اليوم الجمعة. كما ركزت الصحف على نتائج لقاءات دور المجموعات بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي ، وخوف جاريث ساوثجيت من مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت على لاعبيه من مقاعد البدلاء في أنديتهم ، وأخبار ديربي مدريد.
فيما يلي أهم عناوين الرياضة العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على لقاء المنتخب الإسباني والمنتخب الألماني في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة السلة وكتبت: “من الباب الكبير”. وكانت الصحيفة مهتمة باعتزال نجم التنس السويسري روجر فيدرر وكتبت: “فنان التنس يعلن وداعًا”. كما اهتمت بنتائج الأندية الإسبانية في دور المجموعات بالدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي وإعلان برشلونة الرسمي بتجديد عقد خافي وكتبت: “خافي تساوي مليار يورو”.
2022-09-أماه -2
رياضة

وركزت الصحيفة على إعلان حزب برشلونة عن تجديد عقد نجمه الشاب خافي وكتبت: “خافي حاضر ومستقبل”. وتحدثت الصحيفة عن اعتزال نجم التنس السويسري روجر فيدرر ، وكتبت: “عبقري يعلق المضرب”. وكانت الصحيفة مهتمة بنصف نهائي بطولة كرة السلة الأوروبية بين إسبانيا وألمانيا وكتبت: “البحث عن النهائي”.
2022-09-sp-3
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على تجديد برشلونة عقد نجمها الشاب خافي ، وكتبت: “خافي: أريد أن أنجح هنا”. كما تحدثت عن اعتزال النجم السويسري روجر فيدرر من عالم التنس ، وكتبت: “الأسطورة فيدرر”. واهتمت الصحيفة بفوز ريال سوسيداد وريال بيتيس في دور المجموعات بالدوري الأوروبي ، وفوز فياريال في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي. كما اهتمت أيضًا بنصف نهائي كأس كرة السلة الأوروبية بين إسبانيا وألمانيا وكتبت: “ضد المضيف ومن أجل نهائي بطولة كرة السلة الأوروبية”.
2022-09 شهر -2
س

وركزت الصحيفة على مباراة نصف نهائي بطولة كرة السلة الأوروبية بين إسبانيا وألمانيا ، وكتبت: “جدار برلين”. وكانت الصحيفة مهتمة بإعلان روجر فيدرر اعتزاله التنس وكتبت: “فنان التنس يقول وداعا”. كما اهتمت بنبأ مباراة الديربي في العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وكتبت: “ميليتاو جاهزة في ذلك الوقت وهي تطلب رسميًا اللعب”.
2022-09-as-1
الصحف البريطانية
الشمس

وركزت الصحيفة على خوف المنتخب الإنجليزي والمدرب جاريث ساوثجيت من غياب لاعبيه عن اللعب رسميًا ، وكتبت: “حان الوقت يا سادة” ، “غاريث يخشى على لاعبي مقاعد البدلاء” ، و “سانشو يذكر جاريث ساوثجيت”. كما اهتمت الصحيفة بتقاعد نجم التنس السويسري روجر فيدرر وكتبت: “الأسطورة فيدرر يعتزل”.
2022-09-الشمس -1
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على اعتزال نجم التنس السويسري روجر فيدرر وكتبت: “حفظ الله الملك”.
2022-09-lq-3
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلو سبورت

وركزت الصحيفة على إعلان روجر فيدرر اعتزاله التنس وكتبت: “رأيت ملكًا”. كما تحدثت عن أزمة ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، وكتبت: “اختبار لأليجري”. واهتمت الصحيفة بفوز روما 3-0 على هلسنكي في دور المجموعات بالدوري الأوروبي وكتبت: “الذهاب مع باولو ديبالا”.
2022-09-lgz-3

قراءة الموضوع صحف رياضية: جافي يساوي مليار يورو.. فيدرر فنان التنس يقول وداعا.. واختبار لأليغري كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.