اخبار الرياضة

صحف رياضية: تشافي يضغط.. خطة برشلونة.. والاحتمال السري في باريس سان جيرمان

اخبار الرياضة : صحف رياضية: تشافي يضغط.. خطة برشلونة.. والاحتمال السري في باريس سان جيرمان

الصحف الرياضية: تشافي يضغط .. خطة برشلونة .. والاحتمال السري في باريس سان جيرمان

أخبار سوق الانتقالات في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا ، ومستقبل العديد من اللاعبين البرازيلي نيمار والأرجنتيني باولو ديبالا ومواطنه براديس والفرنسي عثمان ديمبيلي ، الصراع حول الرقم 9 ، وكيبز. الاحتفال بمولد الأسطورة زين الدين زيدان رقم 50 ، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس. كما اهتمت الصحف بتصريحات مدافع ريال مدريد داني كارفاخال ، والأسطورة الهولندي فان نيستلروي ، وقيمة لاسو وأنشيلوتي في ريال مدريد كمدربين لفرعي كرة القدم وكرة السلة ، وإعداد الإسباني رافائيل نادال للبطولات العشبية ، واقتراب المدرب إرنستو فالفيردي من أتلتيك بلباو.
2022-06-FV40_PAWAAAEpfm
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية.
الصحف الاسبانية
علامة
ركزت الصحيفة على مقابلتها مع فان نيستلروي ، المهاجم الهولندي السابق لريال مدريد ، وكتبت: “فان نيستلروي: أنشيلوتي مثال ، لقد صنع فريقًا حقيقيًا”. وتحدثت الصحيفة عن كارلو أنشيلوتي ولاسو ، مدربي ريال مدريد في كرة القدم وكرة السلة ، وكتبت: “أنشيلوتي ولاسو ، عقل ريال مدريد”. اهتمت الصحيفة بأتلتيك بلباو ومدربه الجديد ، وكتبت: “إرنستو فالفيردي كمدرب لبلباو”.
2022-06-a4ddc919-c6aa-4270-8c1a-e88c1a2a7ad5_media-libre-ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة ومستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي وتشافي ومشروع إعادة الجماهير لملعب الكامب نو وكتبت: تشافي يضغط من أجل بقاء عثمان ديمبيلي و لقاء جديد لجافي: تجديد. يقترب “ويخطط مجلس إدارة برشلونة لإعادة ملء ملعب كامب نو بالأعضاء.”
2022-06-FV489zlWIAEo0EK
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة والاختيار بين تجديد عقد ديمبيلي أو التعاقد مع رافينيا وكتبت: “الرافعات” و “برشلونة يريد تشجيع الحضور في كامب نو”. وتحدثت الصحيفة عن ريال مدريد وكتبت: “لاعبي مدرسة الفريق ليسوا في الفريق الأول لريال مدريد”. كما اهتمت بالمدرب إرنستو فالفيردي وكتبت: “أتليتيك بيلباو: فالفيردي هو المدرب القادم لثلاثة مرشحين لقيادة الفريق”.
أجاد
وركزت الصحيفة على حوارها مع مدافع ريال مدريد داني كارفاخال وكتبت: “كارفاخال: ريال مدريد لا يخسر النهائيات”. كما تحدثت عن برشلونة وكتبت: “هجوم على عملية التخلص من اللاعبين”. واهتمت الصحيفة بنجم التنس الإسباني رافائيل نادال وكتبت: “رافائيل نادال رائع في العشب”. كما اهتمت بتصريحات أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان ، وكتبت: “أندير هيريرا: لم يكن من العدل أن نغادر دوري الأبطال”.
2022-06-equipe-23-06-2022
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على حوارها مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وكتبت: “زين الدين زيدان: قصتي مع المنتخب الفرنسي لم تنته بعد”. كما ركزت الصحيفة على مستقبل البرازيلي نيمار وكتبت: “باريس سان جيرمان: نيمار هو الاحتمال السري”.
2022-06-الجريدة -23-06
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على أخبار سوق الانتقالات الصيفية في الأندية الإيطالية وكتبت عن ميلان: “ميلان ضرب ضربة: تراوري ، حركة الشيطان”. وعن صراع الرقم 9 ، كتبت: “اللعبة رقم 9”. وعن إنتر ميلان كتبت: “ديبالا: إنتر ميلان أسرع” وعن يوفنتوس كتبت: “باراديس: يوفنتوس وقعني”.

قراءة الموضوع صحف رياضية: تشافي يضغط.. خطة برشلونة.. والاحتمال السري في باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.