اخبار الرياضة

صحف رياضية: بيرناردو سيلفا مستحيل.. باريس سان جيرمان يلمس الهدف.. ودرع ريال مدريد

اخبار الرياضة : صحف رياضية: بيرناردو سيلفا مستحيل.. باريس سان جيرمان يلمس الهدف.. ودرع ريال مدريد

الصحف الرياضية: برناردو سيلفا مستحيل .. باريس سان جيرمان يلمس المرمى .. ودرع ريال مدريد

خبر سوق الانتقالات ، تقديم ريال مدريد للمدافع الألماني أنطوني روديجر ، اقتراب مانشستر يونايتد من أنطوني ، لاعب أياكس ، وعرض جديد للانضمام إلى الهولندي فرانكي دي يونج ، وبيب جوارديولا يفتح الباب أمام رحيل البرتغالي برناردو سيلفا ، كانت العناوين الرئيسية للصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء. كما اهتمت الصحف بتغيير مالكي أولمبيك ليون ، واقتراب باريس سان جيرمان من تدريب جالتير ، واستقالة رايان جيجز من تدريب منتخب ويلز.
2022-06-FVufF8vXsAghZBW
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد المدافع الألماني أنطوني روديجر ، وكتبت: “عرض روديجر: درع لريال مدريد”. وتحدثت الصحيفة أيضا عن برشلونة ورغبته في ضم ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا ، وكتبت: “بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي يزدادان جدية”. وكانت الصحيفة مهتمة بكأس ديفيز للتنس وكتبت: “ديفيد فيرير هو المدير الجديد لكأس ديفيز”.
2022-06-6dd97dbc-e464-4661-9b4a-4a690beb95cb_media-libre-ratio-ratio_default_0
رياضة
وركزت الصحيفة على البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي ورغبة برشلونة في التعاقد معه ، وكتبت: “بيب جوارديولا يفتح الباب لبرناردو سيلفا”. كما تحدثت عن تقديم ريال مدريد للمدافع الألماني أنطوني روديجر وكتبت: “روديجر يعترف بأنه تفاوض مع برشلونة”. كما اعتنى باحتفالات جيرونا للترقية إلى الدرجة الأولى الإسبانية.
2022-06-FVuqnHBWIAAdCn1
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على رغبة البرتغالي برناردو سيلفا وبرشلونة في التوقيع معه ، وكتبت: “برناردو سيلفا: بيب جوارديولا يفتح الباب”. كما تحدثت عن احتفالات جيرونا للترقية إلى الدرجة الأولى الإسبانية. واهتمت الصحيفة بالهولندي فرانكي دي يونج لاعب برشلونة ، وكتبت: “مانشستر يونايتد يعد عرضًا بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات لفرانكي دي يونج”.
أجاد
وركزت الصحيفة على تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد المدافع الألماني أنطوني روديجر ، وكتبت: “أنتوني روديجر: بيبي مرجعي”. كما تحدثت الصحيفة عن احتفال جيرونا بالترقية إلى الدرجة الأولى الإسبانية. واهتمت الصحيفة بتصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر يونايتد بشأن مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا وكتبت: بيب جوارديولا: برناردو سيلفا مستحيل.
2022-06-FVukHU1XEAEqQR4
الصحافة البريطانية
الشمس
وركزت الصحيفة على تطورات انتقال البرازيلي أنتوني إلى مانشستر يونايتد وكتبت: “مانشستر يونايتد يقترب من حسم الصفقة الأولى هذا الصيف بالتعاقد مع البرازيلي أنطوني من أياكس مقابل 40 مليون جنيه إسترليني”. كما اهتمت بمستقبل المدرب الويلزي رايان جيجز مع منتخب ويلز وكتبت: “استقال رايان جيجز من تدريب منتخب ويلز”.
2022-06-equipe-21-06
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على فريق أولمبيك ليون ووصول المستثمرين الأمريكيين ، وكتبت: “أولمبيك ليون هو المكان الأمريكي”. كما لفتت الانتباه إلى المدرب الجديد لباريس سان جيرمان وكتبت: “باريس سان جيرمان يلامس هدف جالتير”.
2022-06-الجريدة -21-06
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلي سبورت
وركزت الصحيفة على إنتر ميلان وتطورات عقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني باولو ديبالا وكتبت: إنتر ميلان: فتح ملف لوكاكو وتعقد ملف ديبالا. كما ركز على سوق الانتقالات للأندية الإيطالية.

قراءة الموضوع صحف رياضية: بيرناردو سيلفا مستحيل.. باريس سان جيرمان يلمس الهدف.. ودرع ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.