اخبار الرياضة

صحف رياضية: بنزيما حتى 2024.. العد التنازلي للوكاكو.. وبرشلونة إلى التعاقدات

اخبار الرياضة : صحف رياضية: بنزيما حتى 2024.. العد التنازلي للوكاكو.. وبرشلونة إلى التعاقدات

الصحف الرياضية: بنزيمة حتى 2024 .. العد التنازلي للوكاكو .. وبرشلونة على التعاقدات

خبر سوق الانتقالات ، اتفاق ليفربول وبايرن ميونخ بشأن صفقة السنغال ، ساديو ماني ، تجديد عقد ريال مدريد مع الفرنسي كريم بنزيمة ، بداية تفكير برشلونة بصفقات جديدة بعد الموافقة على الروافع الاقتصادية ، و قرار الإسباني رافائيل نادال بالمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس ، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة ، اليوم السبت. كما اهتمت الصحف بفوز ريال مدريد على برشلونة في اللقاء الثالث في الدوري الإسباني لكرة السلة ، واهتمام ريال مدريد بإيرلنج هالاند ، عام 2024 ، وفوز فريق غولدن ستايت بلقب الدوري الاميركي للمحترفين ، وتألق ستيفن كاري.
فيما يلي أبرز العناوين الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على قرار رفائيل نادال بالمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس ، وكتبت: “عليك أن تقف على قدميك” و “نادال يعلن أنه سيسافر إلى لندن للمشاركة في ويمبلدون بعد غياب 3 سنوات”. وتحدثت الصحيفة عن فوز ريال مدريد على برشلونة في اللقاء الثالث في نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة ، وكتبت: “ريال مدريد يبعد خطوة عن اللقب”. واهتمت الصحيفة بتطورات تجديد نادي ريال مدريد للعقد الفرنسي كريم بنزيمة ، وكتبت: “كريم بنزيمة حتى 2024”.
2022-06-ma-3
رياضة

وركزت الصحيفة على برشلونة بعد الموافقة على النفوذ الاقتصادي ، وكتبت: “إلى العقود”. كما تحدثت عن خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في اللقاء الثالث في نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة ، وكتبت: “ريال مدريد يفوز ويقترب من اللقب”. واهتمت الصحيفة بقرار رفائيل نادال المشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس ، وكتبت: “رافائيل نادال يعلن رغبته في لعب ويمبلدون”.
2022-06-sp-2
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على فوز فريق غولدن ستايت في دوري كرة السلة للمحترفين ، وكتبت: “ستيفن كاري أسطورة”. كما تحدثت عن خسارة برشلونة أمام ريال مدريد في اللقاء الثالث في الدوري الإسباني لكرة السلة ، وكتبت: “برشلونة لا يرد”. اهتمت الصحيفة بإعلان رافائيل نادال عن مشاركته في بطولة ويمبلدون للتنس.
2022-06-شهر -2
س

وركزت الصحيفة على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد على مركز هجومي خلفا لكريم بنزيمة ، وكتبت: “إرلينج هالاند عام 2024”. كما تحدثت عن قرار رفائيل نادال بالمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس ، وكتبت: “نادال يذهب إلى ويمبلدون: الآن لست أعرج”. كما اهتمت بفوز ريال مدريد على برشلونة في لقائه الثالث برسم نهائي الدوري الإسباني لكرة السلة ، وكتبت: “ريال مدريد على بعد خطوة من كأس اللقب”.
2022-06-as-1
الصحف البريطانية
رياضة المرآة

وركزت الصحيفة على انتقال السنغالي ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن ميونيخ ، وكتبت: “قيمة ساديو ماني” و “ليفربول يوافق أخيرًا على صفقة بقيمة 35 مليون جنيه لبيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ”. كما اهتمت بسوق الانتقالات ، وكتبت: “باريس سان جيرمان ينافس مانشستر سيتي من أجل كالفن فيليكس”.
2022-06-mir-1
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على مستقبل ديدييه ديشان ، مدرب المنتخب الفرنسي ، بعد الخروج من دوري الأمم الأوروبية ، وكتبت: “ليجرانت سيستخرج معلومات من ديشان”. كما اهتمت بفوز غولدن ستايت في بطولة الدوري الاميركي للمحترفين ، وكتبت: “ستيفن كاري هو الذهب”.
2022-06-lq-2
الصحف الايطالية
كورييري ديلو سبورت

ركزت الصحيفة على أخبار سوق الانتقالات في إيطاليا ، وكتبت عن إنتر ميلان: “العد التنازلي للوكاكو” وعن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو من تشيلسي: “لاتسيو ميلينكوفيتش إلى لندن” وعن روما ، كتبت: “تركي سيليك إلى روما ساعة”. الصفقة تمت تسويتها “.
2022-06- سي

قراءة الموضوع صحف رياضية: بنزيما حتى 2024.. العد التنازلي للوكاكو.. وبرشلونة إلى التعاقدات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.