اخبار الرياضة

صحف رياضية: برشلونة "هاتريك تعاقدات".. وساديو ماني يغير أحمر ليفربول بأحمر بايرن ميونخ

اخبار الرياضة : صحف رياضية: برشلونة "هاتريك تعاقدات".. وساديو ماني يغير أحمر ليفربول بأحمر بايرن ميونخ

صحف رياضية: برشلونة "تعاقدات ثلاثية" وساديو ماني يغير أحمر ليفربول بأحمر بايرن ميونخ

كانت أخبار سوق الانتقالات ، وأبرزها تقديم ساديو ماني للاعب جديد لبايرن ميونيخ ، ومستقبل روبرت ليفاندوفسكي ، ورغبة برشلونة في ضم 3 لاعبين ، العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء. كما اهتمت الصحف بتصريحات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان حول كيليان مبابي ، وغضب جماهير ليفربول من معاملة السلطات الفرنسية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ، القيمة العالية للحارس البلجيكي تيبو. كورتوا ، وملعب مونتجويك حيث سيلعب برشلونة مبارياته خلال تجديد “كامب نو”. .
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على حوارها مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ، وكتبت “ناصر الخليفي: ريال مدريد عرض مبابي ماليا أكثر منا”. كما تحدثت عن أتليتكو ​​مدريد ، وكتبت “اتفاق كامل مع فيتسل”. كانت الصحيفة مهتمة بمستقبل روبرت ليفاندوفسكي البولندي ، وكتبت: “يعيد ليفاندوفسكي تأكيد موقفه”.
2022-06-FVzqwyTXsAEMFwK
رياضة
وركزت الصحيفة على مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ ، وكتبت “ليفاندوفسكي يريد التفاوض”. وتحدثت أيضا عن الملعب الذي سينتقل إليه برشلونة خلال تجديد الكامب نو ، وكتبت ، “اللعب في مونجويك يكلف 20 مليون يورو”. وركزت الصحيفة على أبطال برشلونة لكرة اليد الذين توجوا بدوري أبطال أوروبا ، وفوز برشلونة في أول لقاء في نهائي الدوري الإسباني لكرة الصالات.
2022-06-18f8f1c9-5e8c-414c-aecb-8ba1d287ba76_media-libre-ratio-ratio_default_0
موندو ديبورتيفو
وركزت الصحيفة على اهتمام برشلونة بثلاثة عقود ، ليفاندوفسكي وكوندي وبرناردو سيلفا ، وكتبت “ثلاثية العقد”. كما تحدثت عن الملعب الذي سينتقل إليه برشلونة خلال فترة ترميم “الكامب نو” ، وكتبت ، “مونتجويك يرحب ببرشلونة في موسم 2023-2024”. واهتمت الصحيفة بالسنغالي ساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ ، وكتبت “ساديو ماني يغير أحمر ليفربول مع أحمر بايرن ميونيخ”.
2022-06-FVzwksSXwAAtiwP
أجاد
وركزت الصحيفة على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، لاعب ريال مدريد ، وقيمته العالية في السوق ، وكتبت “الرقم 1”. وتحدثت الصحيفة أيضًا عن سوق انتقالات أتلتيكو مدريد ، وكتبت: “فيتسل يقبل عرض أتلتيكو مدريد”. وكانت الصحيفة مهتمة ببرشلونة والملعب الذي سيلعب فيه خلال إغلاق الكامب نو ، وكتبت “برشلونة يصعد إلى مونتجويك”. كما أولت اهتمامًا لبطولة ويمبلدون للتنس ، فكتبت ، “نادال وديوكوفيتش سيلتقيان فقط في المباراة النهائية”.
2022-06-FVzq1ShXwAU9tf-
الصحافة البريطانية
رياضة المرآة
وركزت الصحيفة على غضب جماهير ليفربول من معاملة السلطات الفرنسية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ، وكتبت “عوملنا كالحيوانات”. وتحدثت الصحيفة عن منتخب إنجلترا ، وكتبت “الاتحاد يدعم استمرار ساوثجيت حتى مونديال قطر في قطر”. وكانت الصحيفة مهتمة بآرسنال وسوق الانتقالات ، وكتبت: “أرسنال ينهي صفقة فييرا مقابل 34 مليون جنيه .. وجابرييل جيسوس هو الصفقة التالية”.
2022-06-FVztkaVXoAE6TJH
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على بطولة العالم للسباحة ونتائج السباحين الفرنسيين ، وكتبت “فراشة فضية”. كما اهتمت بالتطورات في نقل ملكية أولمبيك ليون إلى المالكين الأمريكيين.
2022-06-FV1O1UfWUAAaC9i
الصحف الايطالية
لا جازيتا ديلو سبورت
وركزت الصحيفة على اتفاق إنتر ميلان وتشيلسي على إعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، وكتبت “لوكاكو يعود .. إنتر ميلان يفتقدك”. كما ركزت الصحيفة على سوق الانتقالات للأندية الإيطالية ، يوفنتوس وميلان ، وكتبت “3 ليوفنتوس” و “ميلان … تراوري ، الخطة ب”. وركزت الصحيفة على عطلة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وكتبت “في إيبيزا برفقة ميسي”.
2022-06-الجريدة -22-06

قراءة الموضوع صحف رياضية: برشلونة "هاتريك تعاقدات".. وساديو ماني يغير أحمر ليفربول بأحمر بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.