اخبار الرياضة

صحف رياضية: برشلونة ضد خيتافي لحسم المركز الثاني.. هازارد سيبقى.. وإنسيني يودع نابولي

اخبار الرياضة : صحف رياضية: برشلونة ضد خيتافي لحسم المركز الثاني.. هازارد سيبقى.. وإنسيني يودع نابولي

صحف رياضية: برشلونة ضد خيتافي يكتفي بالمركز الثاني .. هازارد باق .. إنسين يودع نابولي

تصدرت عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح الأحد تتويج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي ، واجتماعات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني ، ورغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ. كما اهتمت الصحف برغبة البلجيكي إيدين هازارد في البقاء في لقاءات ريال مدريد والدوري الإيطالي ، والصراع على اللقب بين ميلان وإنتر ، ونتائج لقاءات الجولة قبل الأخيرة في الدوري الفرنسي ، وجولة الدراجات الإيطالية. نهج مانشستر يونايتد تجاه صفقة الهولندي فرانكي دي يونج.
نستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة
وركزت الصحيفة على ريال مدريد ومواجهة قادس في الدوري الإسباني ، ومصير إيدين هازارد وتألق فيدي فالفيردي ، وكتبت: “استمتع ضد فريق قادس الذي يواجه الخطر” ، و “أنشيلوتي: هازارد سيبقى” ، و “فالفيردي: لقد تحقق الحلم.” وركزت الصحيفة على إصابة النجم المصري محمد صلاح خلال نهائي كأس الاتحاد بين ليفربول وتشيلسي ، وكتبت: “صلاح يترك مصابا”. كما ركزت الصحيفة على مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ ، وكتبت: ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ.
2022-05-FSwD-5dWUAE0v14
بارِع
وركزت الصحيفة على رغبة روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل عن بايرن ميونيخ ، وكتبت: “ليفاندوفسكي: أريد الرحيل”. وتحدثت الصحيفة عن لقاء خيتافي وبرشلونة في الدوري الإسباني ، وكتبت: “برشلونة يستقر على المركز الثاني”. كما لفتت الانتباه إلى ريال مدريد ، ولقائه مع قادس ومستقبل إيدن هازارد ، وكتبت: “أنشيلوتي يؤكد بقاء هازارد”.
2022-05-FSwFaIHX0AEe31T
موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ ، وكتبت: “ليفاندوفسكي: وداعا بايرن ميونيخ”. اهتمت الصحيفة باجتماعات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني وكتبت عن لقاء خيتافي وبرشلونة: “الهدف هو الوصيف” ، وعن لقاء قادش وريال مدريد ، كتبت: “ريال مدريد”. مدريد يلعب ضد منافس في خطر “. وعن لقاء أتلتيكو مدريد وإشبيلية كتبت: “لقاء من منصة التتويج: وداع لويس سواريز. كما اهتمت الصحيفة بفوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكتبت: “ليفربول بطل بركلات الترجيح أمام تشيلسي”.
2022-05-FSwF35jWAAE7SG4
بارِع
وركزت الصحيفة على عودة البلجيكي إيدين هازارد إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش ، وكتبت: “هازارد يصل في الوقت المناسب”. كما اهتمت باجتماعات الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني ، والتي تشهد صراعات من أجل البقاء والتأهل لدوري أبطال أوروبا ، وكتبت: “جولة الدراما”. واهتمت الصحيفة بنهائي بطولة أوروبا لكرة القدم للسيدات بين ألمانيا وإسبانيا ، ودورة الدراجات الإيطالية.
2022-05-dd106b7d-e3ef-4ab1-b916-db19eedc0e02_media-libre-ratio_default_0
الصحافة البريطانية
الشمس
وركزت الصحيفة على فوز ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكتبت: “كلوب يسقط توخيل ليبقى الحلم حياً” و “لا يزال هناك لقبان”. كما اهتمت بملاحقة مانشستر يونايتد لفرانكي دي يونج من برشلونة ، وكتبت: “إنه فرانكي دي يونج”.
2022-05-FSwFzDxXsAcIc5J
الصحف الفرنسية
لتحرير
وركزت الصحيفة على نتائج الجولة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي والنضال على المركز الثاني الذي أصبح ملكا لموناكو الفائز على ستاد بريست 4-2 مستغلا هزيمة أولمبيك مرسيليا 2-0 أمام رين وكتبت. : “الجنون حتى النهاية.” كما اهتمت بهزيمة سانت إتيان 2-1 أمام ستاد ريمس ، وكتبت: “الأخضر على حافة الهاوية”.
2022-05-FSxiZdBXsAEdC7p
الصحف الايطالية
كورييري ديلو سبورت
وركزت الصحيفة على الصراع على لقب الدوري الإيطالي بين المتصدر ميلان وجاره إنتر ، المطارد ، وكتبت: “ميلان ضد أتلانتا وبعد إنتر ميلان في كالياري: النقاط ساعة”. وتحدثت أيضا عن تعادل روما 1-1 مع فينيسيا ، وكتبت: “46 تسديدة بفارق نقطة .. لكن الجماهير تصفق”. واهتمت الصحيفة بنابولي التي تواجه جنوا ، وكتبت: “إنسيني وداع نابولي”.
2022-05-prima_pagina_xl15-05
توتو سبورت
وركزت الصحيفة على رغبة يوفنتوس في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا. كما اهتمت بلقاء ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي ورغبة ميلان في الفوز والاقتراب من لقب الدوري ، وكتبت: “ميلان يهز بلقب الدوري الإيطالي”.
2022-05-prima_pagina_xl15-5

قراءة الموضوع صحف رياضية: برشلونة ضد خيتافي لحسم المركز الثاني.. هازارد سيبقى.. وإنسيني يودع نابولي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.