اخبار الرياضة

صحف رياضية: الباب مفتوح أمام ليفاندوفسكي.. السرعة النهائية حول لقب الدوري الإيطالي

اخبار الرياضة : صحف رياضية: الباب مفتوح أمام ليفاندوفسكي.. السرعة النهائية حول لقب الدوري الإيطالي

الصحف الرياضية: الباب مفتوح أمام ليفاندوفسكي .. السرعة النهائية حول لقب الدوري الإيطالي

فوز ريال مدريد الكبير على ليفانتي في الدوري الإسباني ، وفوز توتنهام على آرسنال في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز ، وأخبار سوق انتقالات برشلونة ، ومعادلة كريم بنزيمة ، رقم راؤول كثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد ، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة ، اليوم الجمعة. كما اهتمت الصحف بالتغييرات المتوقعة على مدربي أندية الدوري الفرنسي وخروج رافائيل نادال من بطولة روما للتنس ودور الدراجات الإيطالي.
فيما يلي أهم عناوين الرياضة العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد 6/0 على ليفانتي في الدوري الإسباني وكريم بنزيمة معادلة راؤول غونزاليس كثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد ، وكتبت: 323 بنزيمة يعادل راؤول ويلاحق كريستيانو رونالدو التاريخي. هداف “و” فينيسيوس جونيور يقود الفوز الساحق بثلاثية “. كما اهتمت الصحيفة بخروج رافائيل نادال من بطولة روما المفتوحة وشكاواه من تأثير الإصابة ، وكتبت: نادال يدق ناقوس الخطر.
2022-05-أماه -1
رياضة

ركزت الصحيفة على أخبار برشلونة وسوق الانتقالات ، وكتبت: “ليفاندوفسكي: بايرن ميونيخ يوافق على التفاوض بشأن بيعه” ، “انتقال فيليب كوتينيو الرسمي إلى أستون فيلا مقابل 20 مليون يورو” ، و “برشلونة يريد بيع فرينكي دي يونغ مقابل 100 مليون يورو “. كما اهتمت الصحيفة بإقالة مدرب إسبانيول برشلونة ، وفوز ريال مدريد على ليفانتي 6/0 في الدوري الإسباني ، وتعادل نصف نهائي كأس الملكة للسيدات ، وكتبت: ” كلاسيكو في نصف نهائي كأس الملكة “.
2022-05-س
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على أخبار سوق انتقالات برشلونة ، وكتبت: “بيع فيليب كوتينيو” و “الباب مفتوح لروبرت ليفاندوفسكي”. واهتمت الصحيفة بفوز ريال مدريد 6-0 على ليفانتي في الدوري الإسباني ، وكتبت: “بالمرور إلى الجحيم ، هبط ليفانتي إلى الدرجة الثانية”. كما اهتمت باستبعاد رافائيل نادال من بطولة روما للتنس.
2022-05 الشهر -1
س

وركزت الصحيفة على فوز ريال مدريد الساحق على ليفانتي 6/0 في الدوري الإسباني وكتبت: “الجري نحو باريس”. وتحدثت الصحيفة عن عودة اهتمام برشلونة بألفارو موراتا ، وكتبت: “تجدد الاهتمام من برشلونة بألفارو موراتا”. واهتمت الصحيفة بأتلتيكو مدريد ، وكتبت: “أتليتكو ​​مدريد لا يفكر في بيع نجومه بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”. كما اهتمت بخروج رافائيل نادال من بطولة روما للتنس ، وكتبت: “الألم يوقف رافائيل نادال”.
2022-05-as-1
الصحف البريطانية
الشمس

وركزت الصحيفة على فوز توتنهام 3-0 على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “هاري كين وصون تجاوزا الحدود بعد طرد روب هولدينج”. وتحدثت الصحيفة عن رغبة إريك تين هاج ، المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ، في التعاقد مع فرينكي دي يونج ، وكتبت: “تين هاج / دي يونج في القلب”. واهتمت الصحيفة بالنجم المصري محمد صلاح ، وكتبت: هناك محمد صلاح واحد أفضل.
2022-05 الشمس
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على مصير مدربي الدرجة الأولى الفرنسيين في سوق الانتقالات المقبل ، وكتبت: “تغييرات على مقاعد البدلاء”. كما ركزت الصحيفة على جولة الدراجات الإيطالية وانتصار جديد للفارس الفرنسي ديمار ، وكتبت: “ديمار تبدأ من جديد”.
2022-05-lq-1
الصحف الايطالية
توتو سبورت

وركزت الصحيفة على يوفنتوس بعد رحيله بدون ألقاب هذا الموسم ، وكتبت: “أليجري ، تغييرات ، حكام ، كافي ، بوجبا هنا مرة أخرى”. كما اهتمت بفريق إنتر ميلان ، الذي توج بكأس إيطاليا والمنافسة على لقب الدوري الإيطالي ، وكتبت: “السرعة النهائية حول لقب الدوري ، قضية بيريسيتش تهز إنتر ميلان”.
2022-05-ت

قراءة الموضوع صحف رياضية: الباب مفتوح أمام ليفاندوفسكي.. السرعة النهائية حول لقب الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.