اخبار الرياضة

صحف رياضية: الآن وقت الحرب.. بيكيه يتمرد.. وغوارديولا جائع للألقاب

اخبار الرياضة : صحف رياضية: الآن وقت الحرب.. بيكيه يتمرد.. وغوارديولا جائع للألقاب

الصحف الرياضية: حان وقت الحرب .. بيكيه يتمرد .. وغوارديولا متعطش للألقاب

تصدرت عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس ، أخبار سوق الانتقالات ولاعبي برشلونة ، واستمرار تألق الأسطورة الكرواتية لوكا مورديتش ، غضب مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج على مغادرة لاعبيه للملعب قبل نهايته. كما اهتمت الصحف ببداية الدوري الألماني ، وصراع بداية الدوري الفرنسي ، وتعطش بيب جوارديولا للألقاب ، ودخول باريس سان جيرمان في صفقة برناردو سيلفا.
فيما يلي أهم عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد وجول كوندي لاعب برشلونة ، اللذين كانا صديقين سابقين ، وكتبت: “والآن حان وقت الحرب”. كما تحدثت عن رغبة برشلونة في التعاقد مع مدافع أتلتيك بيلباو إنيجو مارتينيز وكتبت: “فرصة في السوق”. وكانت الصحيفة مهتمة ببدء الدوري الألماني مع لقاء فرانكفورت وبايرن ميونيخ ، وكتبت: “بداية الدوري الألماني”.
2022-08-ما
رياضة

وركزت الصحيفة على مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج في برشلونة وكتبت: “القلعة”. وتحدثت الصحيفة عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا وكتبت: “باريس سان جيرمان يدخل سباق برناردو سيلفا”. واهتمت الصحيفة بأخبار برشلونة وكتبت: “لقاء برشلونة لماركوس ألونسو” و “أومتيتي وبريثويت بلا أرقام” و “كوندي قطارات مع المجموعة”.
2022-08-س
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على تطورات رغبة برشلونة في التعاقد مع ماركوس أولونسو وقيصر أزبيليكويتا وكتبت: “هجوم نهائي لألونسو وأزبيليكويتا”. واهتمت الصحيفة بأخبار برشلونة وكتبت: “باريس سان جيرمان منافس برشلونة لبرناردو سيلفا” و “لقاء مع بيكيه وبوسكيتس من أجل خفض الرواتب”. كما اهتمت بريال مدريد وكتبت: “أسينسيو وسيبايوس ، بدون عروض ، يظلان في ريال مدريد”.
2022-08 الشهر
س

وركزت الصحيفة على الكرواتي لوكا مودريتش ومستواه في المدرسة الإعدادية وكتبت: “الأسطورة مستمرة”. وتحدثت الصحيفة عن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وكتبت: “بيكيه يتمرد”. واهتمت الصحيفة بأخبار الأندية الإسبانية وكتبت عن أتلتيكو مدريد وكتبت: “جريزمان يريد الإفطار أمام قادش”. كما اهتمت بتشيلسي وكتبت: “تشيلسي قريب من التعاقد مع كوكوريلا مقابل 68 مليون يورو”.
2022-08-as
الصحف البريطانية
الشمس

وركزت الصحيفة على موقف تين هاج من مغادرة كريستيانو رونالدو وبعض زملائه للملعب قبل نهاية المباراة وكتبت: “توتر” و “إريك تن هاج حذر كريستيانو رونالدو من أنه” من غير المقبول “مغادرة المباراة التحضيرية مبكرًا. . ” كما اهتمت بمانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا ، وكتبت: بيب جوارديولا: ما زلت جائعًا.
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على الدرجة الفرنسية الأولى ونضال البدايات ، وكتبت: “سباق من البداية”. كما اعتنت بفريق باريس سان جيرمان وكتبت: “باريس العام السابع”.
2022-08-lq

قراءة الموضوع صحف رياضية: الآن وقت الحرب.. بيكيه يتمرد.. وغوارديولا جائع للألقاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.