اخبار الرياضة

صحف رياضية: أنشيلوتي يريد السداسية.. مانشستر سيتي وليفربول ضد الجميع

اخبار الرياضة : صحف رياضية: أنشيلوتي يريد السداسية.. مانشستر سيتي وليفربول ضد الجميع

الصحف الرياضية: انشيلوتي يريد الست .. مانشستر سيتي وليفربول ضد الجميع

بداية الدوريات في فرنسا وإنجلترا وألمانيا ، وصراع باريس سان جيرمان ضد الجميع ، وموسم جديد من صراع ليفربول ومانشستر سيتي ، وتجديد تشيلسي عقد سيزار أزبيليكويتا ، وأخبار سوق انتقالات برشلونة ، وأرسنال الجديد تحت قيادة احتل مايكل أرتيتا العناوين الرئيسية في الصحف الرياضية العالمية الصادرة ، اليوم الجمعة. كما ركزت على انتصار أتليتيكو مدريد الساحق على قادس في مباراة ودية ، ورغبة كارلو أنشيلوتي في لعب سداسي مع ريال مدريد ، وأخبار سوق الانتقالات ، ومصير داين سيبالوس وماركو أسينسيو وبيير إيمريك أوباميانج.
فيما يلي أهم عناوين الرياضة العالمية:
الصحف الاسبانية
علامة

وركزت الصحيفة على ريال مدريد وتصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، وكتبت: “كارلو أنشيلوتي: نريد ستة ألقاب”.
كما تحدثت عن فوز أتليتيكو مدريد 4-1 على قادش وكتبت: “جدل ونصر ساحق”. وكانت الصحيفة مهتمة بعودة الدوري الإنجليزي وكتبت: “عودة الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي وليفربول ضد الجميع”. كما اهتمت ببرشلونة ، وكتبت: “اليوم هو تقديم روبرت ليفاندوفسكي”.
2022-08-ma-1
رياضة

ركزت الصحيفة على تجديد عقد سيزار أزبيليكويتا مع تشيلسي ، وخسارة الصفقة لبرشلونة ، وأخبار سوق الانتقالات للفريق ، وكتبت: الظهير مطلوب ، أوباميانغ ليس للبيع. “،” ريكي بويغ إلى دوري كرة القدم الأمريكية “و” نيتو يذهب إلى بورنموث. ” كما اهتمت بذكرى مرور عام على رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة ، وكتبت: “365 يومًا منذ وداع ليونيل ميسي لبرشلونة”.
2022-08-sp-1
موندو ديبورتيفو

وركزت الصحيفة على أخبار برشلونة ، ومصير الجابوني أوباميانغ وصفقة أزبيليكويتا ، الذي جدد عقده مع تشيلسي ، وكتبت: “أوباميانغ: لا ، لن يغادر” و “أزبيليكويتا: نعم هو”. وتحدثت الصحيفة عن فوز أتلتيكو مدريد 4-1 على قادش ، وكتبت: “أتليتكو ​​مدريد يستعرض عضلاته الهجومية في مباراة ودية”. كما اهتمت الصحيفة ببداية الدوريات الألمانية والفرنسية والإنجليزية ، وكتبت: “بداية العرض”. اهتمت الصحيفة بالحكم على نجمة كرة السلة الأمريكية بريتني غرينر ، وكتبت: “روسيا تحكم على بريتني غرينر ، نجمة كرة السلة المحترفة ، بالسجن 9 سنوات”.
2022-08-شهر -1
س

وركزت الصحيفة على بداية الموسم الجديد في بطولات دوري فرنسا وألمانيا وإنجلترا ، وكتبت: “العرض يبدأ”. كما تحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد 4-1 على قادش ، وكتبت: “أتليتكو ​​مدريد يحب ذلك”. واهتمت الصحيفة بتقديم برشلونة اليوم ، ومهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، ومصير أسينسيو وسيبايوس في ريال مدريد ، وكتبت: “أسينسيو وسيبايوس يجدان مكانًا”.
2022-08-as-1
الصحف البريطانية
الشمس

ركزت الصحيفة على أرسنال قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكتبت: “تعيين أرتيتا على مستوى عالٍ” و “الآن أنت آرسنال ، صدقنا”. واهتمت الصحيفة بالنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ، وكتبت: “هالاند شيرر”. كما لفتت الانتباه إلى إصابة المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد ، وكتبت: “مارسيال يتساقط”.
2022-08-الشمس
ديلي ستار سبورت

وركزت الصحيفة على مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ، وكتبت: “خطأ: أتعلم أنه لا توجد طريقة لإعادة رونالدو؟” و “Siuu مرة أخرى قريبًا.” وأبدت الصحيفة اهتماما برغبة تشيلسي في ضم الجابوني بيير أوباميانج مهاجم برشلونة.
2022-08-dly
الصحف الفرنسية
لتحرير

وركزت الصحيفة على انطلاق الدوري الفرنسي مع لقاء أولمبيك ليون – أجاكسيو والصراع على منافسة باريس سان جيرمان حامل اللقب ، وكتبت: “إنهم ضد الجميع”. وكانت الصحيفة مهتمة بعودة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد والصراع الثنائي المتوقع بين ليفربول ومانشستر سيتي ، وكتبت: “مانشستر سيتي – ليفربول: الموسم السادس”.
2022-08-lq-1

قراءة الموضوع صحف رياضية: أنشيلوتي يريد السداسية.. مانشستر سيتي وليفربول ضد الجميع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.