اخبار الرياضة

صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا

صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا

أبرزت صحف جنوب أفريقية رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد تصريح الأهلي الرسمي بشأن اعتراضه على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب للعام الثاني على التوالي.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصر على إقامة المباراة النهائية في المغرب رغم طلب الاتحاد المصري لكرة القدم استضافة المباراة.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا قال فيه: “تلقى الكاف رسالة من وزارة الشباب والرياضة المصرية تشير إلى طلب الاتحاد المصري لكرة القدم والأهلي استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: “CAF يقدر ويتفهم بشكل كامل الشكاوى والمخاوف التي أثارها النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم ، ويلتزم بمبادئ العدل والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء. سيكون النهائي من مباراة واحدة بدلاً من النهائي المعتاد ذهابًا وإيابًا.

كما حملت صحيفة “آي ديسكي تايمز” عنوان رد CAF “رد CAF على عرض مصر”.

وذكر التقرير أيضًا أن بيان CAF أكد أيضًا الامتثال الكامل لقواعد CAF و FIFA التي لا تسمح بتغيير قواعد المنافسة بمجرد بدء المنافسة.

كان المغرب والسنغال هما البلدان الوحيدان اللذان استوفيا معايير عرض البلد المضيف ، بعد أن طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) من الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 54 لتقديم عرض لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا من توتال إنرجيز. مصر لم تحاول.

 

قراءة الموضوع صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.