اخبار الرياضة

صحف برتغالية: فيريرا فى خطر بعد خسارة ديربي القاهرة أمام الأهلي

سلطت صحف برتغالية نشرت ، اليوم الأحد ، الضوء على مصير المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، بعد خسارته في ديربي القاهرة أمام الأهلي بنتيجة 3-0 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر الزمالك بقيادة فيريرا بنتيجة 3-0 أمام منافسه الأهلي أمس ، على ستاد القاهرة ، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

ونشرت صحيفة “سجل” البرتغالية عناوينها “مصر .. جيوسفالدو في خطر بعد خسارة الديربي”. ويقال في الأسبوع رقم 14 من البطولة المصرية ، خسر بطل الزمالك أمام الزعيم الحالي الأهلي في ديربي آخر بالقاهرة ، ولم تسر المباراة بشكل جيد لفريق جيوسفالدو فيريرا الذي خسر أمام الأهلي. الاهلى. ثلاثة نظيفة.

وأضافت الصحيفة البرتغالية ، أن مستقبل فيريرا في خطر بعد الخسارة بثلاثية ، حيث سيبقى مصير المدرب البرتغالي البقاء مع الزمالك غير مؤكد ، خاصة بعد خسارة الديربي.

بينما كتبت صحيفة “A BOLA” البرتغالية ، خسر جيسوالدو دربي القاهرة الكبرى ، وقال لحظة سلبية لـ Geosfaldo Ferreira في الزمالك ، وخسر حامل لقب البطولة الحالي ، أمس السبت ، في استقبال منافسه الكبير ، Al. – الأهلي بنتيجة 0-3 في الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وأضافت الصحيفة الشهيرة ، أن هذه هي المباراة الخامسة على التوالي بدون فوز للزمالك ، بما في ذلك نصف نهائي الكأس أمام بيراميدز بقيادة جيمي باتشيكو.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي يقوي القيادة ، والآن لديه 34 نقطة والزمالك لديه 26 نقطة ويحتل المركز الرابع في الترتيب.

صحف برتغالية: فيريرا فى خطر بعد خسارة ديربي القاهرة أمام الأهلي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.