اخبار الرياضة

صحف إيطاليا تحتفل بلقب إنزاجي الأول مع إنتر ميلان على حساب يوفنتوس

ألقت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على فوز إنتر ميلان بلقب السوبر الإيطالي 2021، بعد هزيمة يوفنتوس 2-1، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأربعاء، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

نشرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، صورة إنتر ميلان حاملا لقب كأس السوبر، وعلقت قائله ” إنتر لا نهائي، كأس السوبر: إنزاجي يرفع كأسه الأول في الوقت الاضافي، هدف سانشيز في الثانية الأخيرة : 2/1 ضد يوفنتوس”.

 

فيما كتبت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، ” إنتر رائع، يوفنتوس يخسر في اللحظات الأخيرة من الوقت الاضافي 2/1، كأس السوبر الثالث لإنزاجي”.

 

علقت صحيفة “توتو سبورت” قائله “سوبر إنتر، يوفنتوس برأس عالي، سانشيز يحسم مواجهة سان سيرو في الدقيقة 121 ويمنح النيرازوري الكأس الاولى لهذا الموسم”.

 

ونجح إنتر ميلان في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي السادس في تاريخه أمس الأربعاء، بعد أن توج بـ 5 ألقاب سابقة من البطولة أخرها موسم 2010.

 

قراءة الموضوع صحف إيطاليا تحتفل بلقب إنزاجي الأول مع إنتر ميلان على حساب يوفنتوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.