اخبار الرياضة

صحف إسبانيا تكشف موعد انتقال مبابي لريال مدريد

( اخبار رياضية – العربية ) – صحف إسبانيا تكشف موعد انتقال مبابي لريال مدريد

أكدت مصادر إسبانية يوم الخميس أن نادي ريال مدريد سيعلن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه الجمعة قادما من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. وبحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية كان ريال مدريد قدم عرضا رسميا للظفر بخدمات اللاعب الموهوب وبطل كأس العالم 2018 يوم الأربعاء بمبلغ 160 مليون يورو إلا أن العرض رفض من إدارة النادي الباريسي قبل أن يتقدم نادي العاصمة الإسبانية بعرض آخر يوم الخميس قدر بما مجموعه 180 مليون يورو. مادة اعلانية

ولعب المهاجم الفرنسي مباراتين برفقة ناديه ضمن الدوري الفرنسي كما يواصل التدريبات معه فيما أضافت المصادر الإسبانية أن اللاعب لن يستدعى لقائمة الفريق التي ستواجه نادي ريمس في الجولة الثالثة حتى وإن لم يُعلن عن الصفقة.

 

قراءة الموضوع صحف إسبانيا تكشف موعد انتقال مبابي لريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.