صحتك فى وصفة.. الروزمارى والألوفيرا لعلاج تساقط الشعر

صحتك فى وصفة.. الروزمارى والألوفيرا لعلاج تساقط الشعر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحتك فى وصفة.. الروزمارى والألوفيرا لعلاج تساقط الشعر

تساقط الشعر من المشاكل الصحية الشائعة التى يعانى منها الكثيرون لأسباب عديدة، منها الإجهاد، من خلال “صحتك فى وصفة” نتعرف على كيفية استخدام الروزمارى والألوفيرا لعلاج تساقط الشعر، وفقاً لموقع   step to health.

الروزمارى

1. وصفة الروزماري لعلاج تساقط الشعر
  الروزمارى أو إكليل الجبل من الأعشاب التى تساعد على علاج تساقط الشعر، لأنه يحفز الدورة الدموية في فروة رأسك. الطريقة: -قومى بصنع شاى الروزمارى عن طريق إضافة بعض أوراق إكليل الجبل إلى إناء ماء. -قومى بتصفية إكليل الجبل وضعيه على رأسك عن طريق تدليك في فروة رأسك. -اغسلى شعرك، ومن المهم القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع حتى تظهر النتائج.

الوفيرا

2- الألوفيرا
  الألوفيرا من العلاجات التي يمكن أن تساعد على منع تساقط الشعر، حيث يرطب فروة رأسك ويقوي ألياف الشعر. الطريقة: -اقطعى ورقة من نبات الصبار. -قسمي الصبار إلى نصفين وقومى بوضع الألوفيرا في جميع أنحاء فروة رأسك، ودلكيها جيداً. -يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحتك فى وصفة.. الروزمارى والألوفيرا لعلاج تساقط الشعر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أطعمة تزيد من فرص إصابتك بالإسهال..اعرفها

أطعمة تزيد من فرص إصابتك بالإسهال..اعرفها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن