صحتك فى وصفة.. الثوم والعسل لعلاج نزلات البرد

صحتك فى وصفة.. الثوم والعسل لعلاج نزلات البرد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحتك فى وصفة.. الثوم والعسل لعلاج نزلات البرد

نزلات البرد والأنفلونزا من أبرز الأمراض المنتشرة نتيجة تقلبات الجو وانتشار العدوى والفيروسات، وضمن موضوعات صحتك فى وصفة يقدم "اليوم السابع" وصفات طبيعية لعلاج الانفلونزا وفقا لما ذكره موقع healthline.

الزنجبيل                  

يحتوى الزنجبيل على كمية كبيرة من العناصر والخصائص والفيتامينات التى تساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعى وحمايته من الفيروسات والبكتيريا، وذلك عن طريق تناول الزنجبيل 3 مرات فى اليوم.

العسل الأبيض

 

عسل
عسل

 

 يحتوى العسل الابيض على نسبة كبيرة من الفيتامينات والخصائص التى تعالج الالتهابات وتطرد السموم والجراثيم من الجسم، كما أنها تساعد على تهدئة السعال والتهاب الحلق، وذلك بتناول العسل مع الليمون المغلى أو تناول وضع ملعقتين عسل أبيض على كوب مياه مغلى.

 

الثوم

ثوم
ثوم

 

يحتوى الثوم على المركبات والخصائص المضادة للميكروبات والجراثيم التى تساعد على طرد السموم من الجسم وتعزيز الصحة وعلاج نزلات البرد والأنفلونزا، وذلك عن طريق تناول فصوص الثوم أو وضعها فى الطعام.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحتك فى وصفة.. الثوم والعسل لعلاج نزلات البرد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دراسة تحذر الحوامل: تلوث الهواء يمكن أن يصل إلى الرحم والمشيمة

دراسة تحذر الحوامل: تلوث الهواء يمكن أن يصل إلى الرحم والمشيمة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.