اخبار عراقية

صحة كردستان تتخذ جملة إجراءات لمواجهة الكوليرا

بغداد اليوم_أربيل

أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان آسو حويزي، اليوم الأحد، أن حكومة الإقليم اتخذت سلسلة إجراءات لمنع تفشي مرض الكوليرا.

وقال حويزي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن “السليمانية تشهد زيادة كبيرة في إصابات الإسهال الشديد وأرسلنا فرقا طبية للوقوف مع المستشفيات هناك”.

وأضاف: “قررنا منع زيارة السجناء من قبل ذويهم وتشديد الإجراءات وأيضا منع تقديم الخضروات والألبان في المطاعم، وكذلك ضرورة الاهتمام بمياه الشرب، وأيضا تقليل الملامسة والاختلاط وتناول الأطعمة في المطاعم الشعبية لحين تجاوز الأزمة”.

وأكد أنه “تم تشكيب لجنة مع صحة السليمانية بهذا الخصوص”.

 

قراءة الموضوع صحة كردستان تتخذ جملة إجراءات لمواجهة الكوليرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.