اخبار عراقية

صحة صلاح الدين تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين

صلاح الدين – واع – فليح العبيدي
أعلنت دائرة صحة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل خطتها الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام)، فيما أشارت الى استنفار جميع كوادرها.
وقال مدير عام الدائرة رائد ابراهيم حمد الجبوري لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “دائرة صحة محافظة صلاح الدين وضعت خطة خاصة وصحية لتأمين وتقديم الخدمة الطبية لزوار سامراء بمناسبة استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)”.
وأضاف أن “الخطة تضمنت توزيع 50 إسعافاً على طور الطريق من بغداد وصولاً إلى سامراء، فضلاً عن استنفار جميع الكوارد الطبية والتمريضية والخدمية لتقديم الخدمة الصحية”، لافتاً الى أن “هناك تنسيقاً عالياً مع وزارة الصحة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وكذلك توفير سيارات الإسعاف المطلوبة لتغطية هذه المناسبة”.
وتابع أن “هناك تعاوناً وتنسيقاً مع قائممقام سامراء وعمليات سامراء فضلاً عن جهد واستنفار كبير في جميع المؤسسات الصحية المتواجدة في قضاء سامراء وبلد والدجيل لتقديم الخدمة الطبية لزوار سامراء”.

 

قراءة الموضوع صحة صلاح الدين تعلن تفاصيل خطتها الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.