اخبار عراقية

صحة ديالى توجه بصرف مستحقات الخطورة لهذه الفئات

باشرت دائرة صحة ديالى، اليوم الاربعاء، بصرف مستحقات موظفي صحة ديالى من العلوميين والاداريين واعادة التعيين بعد متابعة حثيثة وجهود كبيرة متواصلة من قبل مدير عام صحة ديالى علي حسين علوان التميمي .

ووجه التميمي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، بـ”صرف مستحقات العلوميين من الخطورة لشهر كانون الأول والبالغة ٣٠ بالمئة فضلا عن صرف مستحقات خطورة الاداريين وبأثر رجعي “.واوعز مدير عام صحة ديالى بـ”صرف رواتب إعادة التعيين للملاكات الطبية والصحية لشهر كانون الأول”، مؤكدا “دعمه الكبير ومساندته لملاكات صحة ديالى بمختلف عناوينهم الوظيفية”.

 

قراءة الموضوع صحة ديالى توجه بصرف مستحقات الخطورة لهذه الفئات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.