صحة المثنى تؤكد عدم وجود تلوث في المحافظة يؤدي إلى الأصابة بالسرطان

صحة المثنى تؤكد عدم وجود تلوث في المحافظة يؤدي إلى الأصابة بالسرطان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صحة المثنى تؤكد عدم وجود تلوث في المحافظة يؤدي إلى الأصابة بالسرطان


أعلنت شعبة السيطرة على السرطان التابعة لدائرة صحة المثنى اليوم الأربعاء، أن الفحوصات المختبرية أثبتت عدم وجود تلوث في أي من  مناطق المحافظة يؤدي إلى  الإصابة بأمراض السرطان، مشيرة إلى أن الإصابات المسجلة في المحافظة تعتبر ضمن المقياس الوطني والعالمي لذلك المرض.

وقال مسؤولة الشعبة ثمينة أحمد لراديو المربد ان الفحوصات التي أجريت بالتعاون مع مديرية البيئة على عينات أخذت من مناطق متعددة من المحافظة أثبتت عدم وجود تلوث إشعاعي أو بيئي يودي إلى زيادة حالات السرطان.

واضافت أن جميع الإصابات المسجلة حاليا في المحافظة تعتبر ضمن المقياس الوطني والعالمي  مؤكدة استعداد الدائرة لإرسال فرق للتحري في المناطق المشكوك بإصابتها بأي نوع من انواع الملوثات.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صحة المثنى تؤكد عدم وجود تلوث في المحافظة يؤدي إلى الأصابة بالسرطان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر