اخبار الرياضة

تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه  . والان الى التفاصيل.

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالفوز على لاس بالماس في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، معتبرا أن فريقه لعب مباراة رائعة وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل، فيما سارت المباراة بشكل جيد بعد ذلك. تم طرد حارس مرمى لاس بالماس. شلالات بالماس.

وأشار هيرنانديز إلى أن الفريق يعرف أن لاس بالماس يلعب بدفاع متقدم، ولهذا السبب اختار الاعتماد على رافينيا ولامين يامال، ومن بعدهم جواو فيليكس الذي كان له دور في الهدف الرائع الذي سجله رافينيا.

وأكد تشافي أن التركيز الآن ينصب على الفوز في مباراة قادس، ثم التفكير في الكلاسيكو، فهو بالطبع يريد منافسة ريال مدريد على اللقب وأن ذلك يعتمد على ما يقدمه فريقه.

  

تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه

ملاحظة: هذا الخبر تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي: قدمنا مباراة رائع والمنافسة على اللقب تعتمد على ما نقدمه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!