اخبار عراقية

صحة الأنبار تضع خطة لشراء أجهزة حديثة وتعلن التعاون مع باكستان

الأنبار – واع 
أعلنت دائرة صحة الأنبار، اليوم الأربعاء، وضع خطة لشراء أجهزة حديثة، فيما أشارت إلى التعاون مع باكستان لسد النقص في الكوادر الطبية.
وقال مدير عام صحة المحافظة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع ) ان “مستشفيات الأقضية ومنها حديثة والقائم والرطبة وعانة وراوة، تم تزويدها بأجهزة حديثة للعمليات الجراحية عن بعد (الابرو سكوب) بطريقة الناظور وأجهزة رنين ومفراس متطورة وصلت لمستشفى الفلوجة والرمادي والقائم والتي بدأ العمل بها”، مبيناً ان “هناك خطة متكاملة لشراء أجهزة أحدث ومعتمدة عالمياً”.
وتابع شلال انه “تم التعاقد مع كوادر طبية باكستانية لسد النقص في بعض الاختصاصات ومنها التخدير والمجال النسائي بالاتفاق مع وزارة الصحة”، مشيراً الى انه “تم إدراج المنطقة الغربية ضمن السياق التشجيعي من خلال  توزيع إخصائيين مباشرة من وزارة يخدم سنتين في المحافظة بعدها يعود للمستشفى الذي يرغب به”.
وذكر ان “موقف المديرية جيد جداً بالنسبة للكوادر والأجهزة الطبية في الأقضية ومناطق المنطقة الغربية”.

 

قراءة الموضوع صحة الأنبار تضع خطة لشراء أجهزة حديثة وتعلن التعاون مع باكستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.