أخبار العراق

صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير الصحة في اقليم كوردستان سامان البرزنجي يوم الاربعاء عن تسجيل أول ثلاث حالات اصابة بالكوليرا والحمى النزفية في العام 2024.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده الوزير مع بكرد طالباني وزير الزراعة والموارد المائية في الإقليم، بشأن نفوق أعداد كبيرة من طيور النورس في بحيرة دوكان بالسليمانية.

وأكد البرزنجي خلال المؤتمر، تسجيل أول حالة إصابة بالكوليرا في إقليم كوردستان خلال العام الحالي، إضافة إلى حالتين من الحمى النزفية.

وأشار إلى أنه تم تسجيل نحو 50 حالة إصابة بالحمى النزفية في عموم مناطق ومدن العراق، لافتا إلى أن المستشفيات والمراكز الطبية في المنطقة اتخذت الإجراءات الصحية اللازمة للحد من الإصابة بهذين المرضين.

 

صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024

ملاحظة: هذا الخبر صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024 نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صحة اقليم كوردستان تُسجِّل أول ثلاث اصابات بالكوليرا والحُمى النزفية خلال 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#صحة #اقليم #كوردستان #تسجل #أول #ثلاث #اصابات #بالكوليرا #والحمى #النزفية #خلال

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!