اخبار عراقية

صباح الكناني يثير الجدل مجددا.. هل كتبت ورقة توبته من السجن وما علاقته بالصدر؟

بغداد اليوم – بغداد 

 اثأر نشر ورقة توبة المعتقل متلبسا بتهم الفساد صباح الكناني، زوبعة من التساؤلات بشأن مصيره واستمراره في السجن ام حصوله على الحرية بعد الورقة التي اعلن عنها.

 وبحسب منشور على صفحته تابعته (بغداد اليوم)، فانه اعلن توبته وطالب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بقبول الاعتذار”، مؤكدا أنه “لا يطالب بالعفو عنه واخراجه من السجن لكنه يرى بالصدر بالامل الاخير لمحاربة الفاسدين والمفسدين بحسب ورقة التوبة” 

وكانت هيئة النزاهة قد اعلنت في تاريخ (30 تشرين الأول 2021)، عن تفاصيل عمليَّة ضبط، رئيس مؤسسة الإصلاح والتغيير صباح الكناني، مشيرةً إلى انه “من أجل تنفيذ مذكرة الضبط بحق المشكو منه الكناني عبر جهات إنفاذ القانون، قبل إجراء الاقتراع العام لانتخابات مجلس النواب بيومين”.

 

وعن تفاصيل العملية قالت دائرة التحقيقات في الهيئة، في بيان إنها تلقت شكوى تفيد بتَعَرُّض المشتكي لعمليات ابتزاز ومساومة أقدم عليها المدعو (صباح الكناني) رئيس إحدى منظمات المجتمع المدني ومرشح لعضويَّة مجلس النواب، مؤكدةً تواصل رئيس هيئة النزاهة الاتحادية شخصياً مع قاضي محكمة تحقيق الرصافة المختصَّة بالنظر بقضايا النزاهة فيما يخصُّ الشكوى.

 

وتم التحضير؛ من أجل تنفيذ مذكرة الضبط بحق المشكو منه (الكناني) عبر جهات إنفاذ القانون، قبل إجراء الاقتراع العام لانتخابات مجلس النواب بيومين (في الثامن من تشرين الأول الجاري).

 

وأشار البيان أنه “بتمكُّن فريق من جهاز الأمن الوطني في الثامن والعشرين من الشهر الجاري من ضبطه متلبساً بالجرم المشهود”.

ادناه نص المنشور: 

 

قراءة الموضوع صباح الكناني يثير الجدل مجددا.. هل كتبت ورقة توبته من السجن وما علاقته بالصدر؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.