اخبار الرياضة

صامويل إيتو قبل انطلاق أمم إفريقيا: منتخب "الأسود التى لا تقهر" جاهز للبطولة

أكد صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، أن منتخب أسود الكاميرون جاهز لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، التى تنظمها بلاده وتنطلق بعد غدٍ الأحد التاسع من يناير، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكتب إيتو، عبر حسابه على تويتر، على هامش زيارته إلى معسكر الفريق، أمس الخميس، قائلا: “فى جلسة تدريب الأمس فى الملعب الأوليمبى، كان هناك شيء واحد واضح.. الأسود التى لا تقهر جاهزة للعمل، بقى يومان حتى انطلاق البطولة”.

وحرص النجم صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، أمس الخميس، على زيارة معسكر منتخب الأسود، من أجل دعم الفريق قبل انطلاق النسخة الـ 33 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره بوركينا فاسو فى مباراة افتتاح أمم أفريقيا، والمقرر اقامتها على الملعب الأولمبى مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأعلن البرتغالى أنطونيو كونسيساو، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، عن القائمة النهائية المكونة من 28 لاعبًا الذين سيشاركون فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، التى تنطلق من 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير 2022، ويدخل الفريق البطولة بقائمة كاملة من المحترفين دون أى لاعب محلى فى الكاميرون وإن كانت تضم لاعب واحد فقط محترف داخل القارة وهو سيمون أوموسولا حارس فيتا كلوب الكونغولى.

 

 

قراءة الموضوع صامويل إيتو قبل انطلاق أمم إفريقيا: منتخب "الأسود التى لا تقهر" جاهز للبطولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.