اخبار شعبنا المسيحي

تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بيان نعي

بارواح يعتصرها الألم، وبقلوب منكسرة، ننعي لشعبنا ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع ليلة أمس في قاعة الهيثم للمناسبات في مدينتنا الحبيبة بغديدا في سهل نينوى. إنها فاجعة اخرى تصيب شعبنا في هذه الظروف الصعبة، وتدعونا للتكاتف والتضامن مع أهلنا في بغديدا الحبيبة وتقديم كل المساعدات الممكنة وبالاخص الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات التي تعالج جرحى الحادث. وندعو الرفيقات والرفاق وكل من له القدرة للتبرع بالدم زيارة المستشفيات وبالاخص تلك التي يرقد فيها جرحى الحادث المأساوي في الموصل واربيل ودهوك.

لأهلنا الكرام في بغديدا، ولذوي الضحايا، نشارككم الأحزان والجروح، وقلوبنا ومشاعرنا معكم، المصاب مصابنا، والألم ألمنا، وهذه الفاجعة، فاجعة الشعب والوطن والانسانية كلها.

ندعو السيد رئيس الوزراء الاتحادي ورئيس وزراء اقليم كوردستان لاعلان الحداد الوطني العام.

كما وندعو أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، إلى الحداد القومي واعلان التضامن مع بغديدا وأهلها الاعزاء.

ندعو الله أن يفيض برحمته على الشهداء وبنعمته على الجرحى.

 

تحالف اثرا

بغديدا ٢٧ ايلول ٢٠٢٣

 

تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏

ملاحظة: هذا الخبر تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحالف أثرا ينعي ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع في قاعة الهيثم للمناسبات في بغديدا – سهل نينوى‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!