صالح يدعو الشركات الفرنسة في العراق إلى ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية

صالح يدعو الشركات الفرنسة في العراق إلى ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صالح يدعو الشركات الفرنسة في العراق إلى ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية

صالح يدعو الشركات الفرنسة في العراق إلى ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية

النور نيوز/ بغداد

دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم السبت، الشركات الفرنسية للمساهمة في اعادة اعمار العراق، وتأهيل البنى التحتية في المناطق المتضررة من الارهاب.

وذكر بيان لمكتب صالح تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “صالح استقبل السفير الفرنسي لدى العراق برنو اوبير وممثلين لعدد من الشركات الفرنسية في مكتبه اليوم بقصر السلام، واكد على أهمية الاستفادة من خبرات هذه الشركات في العديد من المجالات”.

وشدد صالح بحسب البيان على “عمق علاقات الصداقة التي تربط البلدين وشعبيهما”، مبينا ان “توسيع آفاق التعاون في المجالات كافة وتفعيل الاتفاقيات الموقعة بين العراق وفرنسا امر مهم جداً”.

وأشار إلى أن “نشاطات الشركات الفرنسية التي تعمل في  العراق، لا سيما في مجال النفط والطاقة، مهمة ويجب زيادة استثماراتها في البلاد”، دعيا الى “ضرورة أن تعمل هذه الاستثمارات على ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية، حيث يمتلك العراق فرص استثمارية كبيرة في جميع المجالات”.

بدوره أشاد السفير الفرنسي برنو أوبير بـ”مستوى العلاقات والشراكة بين البلدين”، فيما أبدى ممثلو الشركات الفرنسية استعدادهم للاستثمار في العراق وتسخير خبراتها في تنمية الاقتصاد العراقي واعادة الاعمار.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صالح يدعو الشركات الفرنسة في العراق إلى ايجاد فرص عمل للأيدي العاملة العراقية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائبة تدعو الى استحداث وزارة جديدة في كابينة عبد المهدي

نائبة تدعو الى استحداث وزارة جديدة في كابينة عبد المهدي اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن