صالح يبدأ جولة خليجية لمناقشة ملفات مهمة

صالح يبدأ جولة خليجية لمناقشة ملفات مهمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر صالح يبدأ جولة خليجية لمناقشة ملفات مهمة

شفق نيوز/ يبدأ رئيس الجمهورية برهم صالح صباح، يوم غد الاحد، جولة خليجية هي الاولى منذ توليه منصبه وذلك تلبية لدعوات رسمية وجهت له من قادة وزعماء عدد من الدول الخليجية.

وسيفتتح صالح جولته من دولة الكويت تلبية لدعوة وجهت له في وقت سابق من امير دولة الكويت صباح الاحمد الصباح، حيث من المقرر ان تتضمن الزيارة مناقشة ملفات عديدة ابرزها بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بين البلدين.

وستشمل جولة صالح الخليجية دولة الامارات العربية المتحدة، بالاضافة الى عدد من الدول المجاورة لها.

وتهدف الجولة الى “سعي العراق نحو بناء افضل العلاقات مع عمقه العربي والخليجي، والتعاون مع اشقائه في ارساء قواعد حسن الجوار والتكامل الاقتصادي والانمائي والنهوض الثقافي المشترك بما يخدم شعوب المنطقة ويعزز مفاهيم التعاون الدولي”، بحسب بيان ورد لشفق نيوز.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر صالح يبدأ جولة خليجية لمناقشة ملفات مهمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يدعو إلى مراجعة السياقات المتبعة بمسك الأرض في المناطق المحررة

الحلبوسي يدعو إلى مراجعة السياقات المتبعة بمسك الأرض في المناطق المحررة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن