اخبار الرياضة

صافرة إنجليزية لقمة فرنسا وإسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بين إسبانيا وفرنسا الأحد المقبل، في ملعب سان سيرو في ميلانو، وفقاً لما أكده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وسيكون الإنجليزي أيضا ستوارت أتويل حكم تقنية الفار، وكانت المرة الأخيرة التي أدار فيها أنتوني تايلور مباراة لإسبانيا في الثاني من سبتمبر الماضي، بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 عندما خسر “الماتادور” على يد السويد 1-2.

وانتهت أحداث المباراة التى جمعت بين منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم ونظيره الفرنسى بالأمس بفوز فرنسا بنتيجة (3-2) ضمن منافسات نصف نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية التى انطلقت فى تمام الساعة 8:45 مساء أمس بتوقيت القاهرة.

وبدأ المنتخب البلجيكى بالهدف الأول فى الدقيقة 37 عن طريق كاراسكو ثم أضاف لوكاكو الهدف الثانى فى الدقيقة 41 من عمر المباراة، وفى الشوط الثانى تمكن المنتخب الفرنسى من العودة بقوة حيث أحرز هدفين عن طريق بنزيما ومبابى فى الدقائق 62 و 69، كل ذلك قبل أن يضيف هيرناندز فى الدقيقة 90 الهدف الثالث لصالح فرنسا، الذى سيواجه منتخب إسبانيا فى المباراة النهائية.

 

 

 

قراءة الموضوع صافرة إنجليزية لقمة فرنسا وإسبانيا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.