اخبار عربية وعالمية

صاعقة برق تصيب 4 أشخاص قرب البيت الأبيض.. ومسئول: الأشجار ليست مأوى آمن

صاعقة برق تصيب 4 أشخاص قرب البيت الأبيض.. ومسئول: الأشجار ليست مأوى آمن

وأصيب أربعة أشخاص بجروح خطيرة بعد صاعقة في ساحة لافاييت في واشنطن العاصمة أمام البيت الأبيض ، وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية في العاصمة فيتو ماغيولو إن الجرحى – اثنان من الذكور و تم نقل سيدتين إلى مستشفيات المنطقة بإصابات خطيرة ، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. قال ماغيولو إن الأشخاص الأربعة أصيبوا بصاعقة بالقرب من شجرة ياردات من السياج المحيط بالمقر الرئاسي والمكاتب ، وذهبت شرطة المتنزهات الأمريكية ، التي تتواجد بانتظام في الميدان ، لمساعدة الضحايا على الفور ، في حين أن المسؤولين لم يحددوا بعد. الجرحى حيث تقوم شرطة بارك حاليا بالتحقيق في الحادث. قال ماجيولو إنه من الممكن أن يكون الأشخاص الأربعة الذين تم العثور عليهم في الحادث حاولوا البحث عن ملجأ تحت الشجرة القريبة عندما مرت العاصفة قبل الساعة 7 مساءً بقليل..

WATCH: التقطت كاميرا فوكس للطقس هذه الضربة الصاعقة المذهلة في وقت قريب من إصابة 4 أشخاص بالقرب من البيت الأبيض. https://t.co/9liRqW7tqx @ fox5dc pic.twitter.com/fsXTKCpYQq
– Lindsay Watts (LindsayAWatts) 5 أغسطس 2022

وأشار المتحدث النار و EMS قال ماغيولو إن الأشجار ليست الملجأ المثالي أثناء العواصف الرعدية. “الأشجار ليست أماكن آمنة. أي شخص يذهب للبحث عن مأوى تحت شجرة ، فهذا مكان خطير للغاية.” قال كريس فاجاسكي ، المحلل في شبكة التلغراف الوطنية ، لصحيفة واشنطن بوست ، “كان هناك ما مجموعه ستة” نبضات كهربائية “ضربت نفس المكان بالقرب من البيت الأبيض في غضون نصف ثانية من بعضها البعض في الساعة 6:49 مساءً”

 

قراءة الموضوع صاعقة برق تصيب 4 أشخاص قرب البيت الأبيض.. ومسئول: الأشجار ليست مأوى آمن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.