اخبار منوعة

صاعقة برق تصيب رجلا أثناء لعبه ألعاب الفيديو فى منزله

نُقل رجل بريطاني إلى غرفة الطوارئ يوم الاثنين بعد أن أصابه صاعقة أثناء لعب ألعاب الفيديو في غرفة معيشته..

كان أيدن روان يلعب ألعاب الفيديو على جهاز PlayStation الخاص به عندما سمع صوت طقطقة يتبعه “رعشة شديدة” ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. روان ، 33 عامًا ، كتبت إلى متابعيها على Instagram: “لقد اضطررت إلى مشاركة هذا بسبب الجنون ، أكدت 5 ساعات في المستشفى أنني أصبت ببرق من النافذة المفتوحة ، ولم ألعب أبدًا أثناء عاصفة رعدية مرة أخرى ، وأحرق خطوطًا على ذراعي. “.” استغرق الأمر حوالي دقيقة للعودة إلى حواسي ، وكنت مرتبكة للغاية ، صعدت إلى الطابق العلوي وطلبت من زوجتي منشفة مبللة لأنني لم أكن أعرف ما حدث ولكن ذراعي كانتا تحترقان “، قال روان. وفي أغسطس الماضي ، أصيب أربعة أشخاص بجروح خطيرة بعد أن ضربتهم صاعقة في ساحة لافاييت في واشنطن العاصمة أمام البيت الأبيض ، وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية في العاصمة فيتو ماغيولو ، إن ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الجرحى ، وهما رجلان وامرأتان ، نقلهما إلى مستشفيات المنطقة جراء إصابتهما بجروح خطيرة.

 

قراءة الموضوع صاعقة برق تصيب رجلا أثناء لعبه ألعاب الفيديو فى منزله كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.