اخبار منوعة

صاحب مهرجان “فوق السحاب” ضيف سعد الصغير ببرنامج ” سعد مولعها نار”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صاحب مهرجان “فوق السحاب” ضيف سعد الصغير ببرنامج ” سعد مولعها نار”  . والان الى التفاصيل.

تطير فوق الغيوم

يحل المطرب الشعبي طارق شيلشة ضيفا على الفنان سعد الصغير في برنامجه “سعد ملاحة نار” على قناة الشمس.

أطلق طارق شليشة مهرجان “فوق السحاب بتير” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وتطبيقات الموسيقى وحقق نجاحا كبيرا.

المهرجان جزء من ألبوم يعده طارق له ، وقرر طرح أغانيه على التوالي ، وكشف العديد من المشاهد مع الصغير عبر قناة الشمس.

“عندما أحضر عملك ، أشعر بالقلق” ، كانت بداية المهرجان ، الذي كتبته جيكا ، ووزعته ميدو ميوزيك ، وبدأ بدراما شعبية ، وتدور حول شخص تعرض للخيانة في علاقة غرامية .

 

صاحب مهرجان “فوق السحاب” ضيف سعد الصغير ببرنامج ” سعد مولعها نار”

ملاحظة: هذا الخبر صاحب مهرجان “فوق السحاب” ضيف سعد الصغير ببرنامج ” سعد مولعها نار” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.